رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الرصاصة اللعينة

أكتب إليك عن مشكلة ابن عمى إسلام. وهو فى سن الخامسة والعشرين،

أصيب برصاصة فى ساقه خلال وجوده فى أحد الأفراح بحى شعبى، ولما كان يعانى مرض السكر، فقد واجه متاعب صحية عديدة، وأجريت له عملية كسر غير ملتئم فى عظام ما تحت الركبة، ولكنه ظل عاجزا عن الحركة، فخضع لجراحة أخرى لتركيب جهاز واستمر العظم على حاله، وكانت الجراحة الثالثة لترقيع العظم فى مستشفى غير المستشفيين اللذين أجريت له فيهما الجراحتان الأوليان.. وللأسف الشديد فإن الجرح مازال مفتوحا حتى الآن.

وذات ليلة أراد أن يذهب إلى الحمام دون أن يوقظ أحدا من أهله لمساعدته، فسقط على الأرض مصابا بكسر فى مفصل الفخذ، ويحتاج إلى تغيير المفصل، ووصلت به الحال إلى أنه يقضى حاجته وهو على السرير، ويعيش على المسكنات الشديدة التى لم تستطع تخفيف آلامه، أما والده فهو عامل أحذية بسيط ويعمل كل يوم فى ورشة مختلفة لعدم وجود عمل دائم ومستقر له، ويقف مكتوف اليدين عن أن يصنع له شيئا لضيق ذات اليد، فهل تجد له طريقا للعلاج ينقذه، وهو فى مقتبل العمر، حتى لا يعيش بقية حياته عاجزا عن الحركة مستلقيا على السرير؟.

> تعجز كلمات المواساة عن التعبير عما أحس وأشعر به تجاه ما حدث لهذا الشاب بسبب الرصاصة اللعينة التى أصابته بطريق الخطأ فى أحد الأفراح، وسوف أبذل قصارى جهدى لدى المستشفيات المتخصصة لعلاجه.

وأرجو أن ترسل إلىّ البيانات والمستندات الخاصة بابن عمك وسوف يقضى الله أمرا كان مفعولا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق