رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

إحباط تفجير عقار ببولاق الدكرور فخخه إرهابى

كتب ـ هانى بركات:
جانب من المتفجرات والادوات المستخدمة
نجحت مباحث الجيزة بالتعاون مع قطاع الأمن الوطنى والأمن العام فى إحباط تفجير عقار بمنطقة بولاق الدكرور بعد القبض على مهندس ينتمى لتنظيم أجناد مصر الإرهابى قام بتفخيخها لتفجيرها على غرار واقعة انفجار عقار اللبينى بالهرم، وضبط داخل الشقة 1400 دائرة كهربائية وبوردة و مواد متفجرة وتمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعولها بنجاح وأمر اللواء أحمد حجازى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بإحالة المتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيقات.

وكان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد وجه بتكثيف عمليات البحث لرصد العناصر المتطرفة والإرهابية المتورطة فى العمليات الإرهابية الأخيرة حيث رصدت تحريات اللواءين علاء عزمى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ورضا العمدة مدير المباحث الجنائية أحد تلك العناصر بمنطقة بولاق الدكرور وكشفت التحريات أن المتهم ضمن عناصر تنظيم أجناد مصر الإرهابى وأنه مسئول عن تصنيع القنابل والمتفجرات لاستخدامها فى العمليات الإرهابية، على الفور توجهت قوة بقيادة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع الغرب حيث تمكن المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور من القبض عليه وإنتقل فريق من خبراء المفرقعات بقيادة العميد إبراهيم حسين وكيل إدارة المفرقعات لفحص شقة المتهم ونجح الخبراء فى إفشال تكرار سيناريو انفجار شقة بمنطقة اللبينى بالهرم الشهر الماضى بعدما تبين أن المتهم قام بتفخيخ الشقة لتفجيرها فى حال القبض عليه.

واعترف المتهم انه ينتمى لخلية جنوب الجيزة التابعة لتنظيم أجناد مصر الإرهابى وقام باستئجار الشقة بمنطقة شعبية للتخفى بعيدا عن أعين رجال الأمن وكان يتردد عليه بها عدد من أفراد الخلية وأنهم كانوا يخططون لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية خلال الفترة المقبلة واستهداف رجال الشرطة والمنشئات الشرطية، ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط باقى أفراد الخلية الإرهابية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 5
    كمال العربى
    2016/02/23 09:44
    0-
    10+

    مناطق الجيزه والهرم وامبابه مأوى للإرهابيين وبوسع الساده ضباط مباحث هذه الجهات إقناع ملاك العقارات بوجوب إخطار أقسام الشرطة عن مستأجرى الشقق ....الإخطار قاصر على المستأجرين الأجانب
    التعليق فى العنوان
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 4
    محمد خليل - مصرى
    2016/02/23 07:35
    0-
    6+

    حفظ الله جهاز شرطتنا وقادتها وجميع منسوبيها - آآآآآآآآآآآآآمين
    هؤلاء هم الارهابيين السفله اللذين يتعامل معهم جهاز شرطتنا وجهاز مباحث أمن الدوله هذه هى العينه التى يتعاملون معها على مدار ال 24 ساعه يوميا معرضين أنفسهم للهلاك لكى يوفروا الأمان لنا - حفظ الله جهاز شرطتناوقادتها وجميع منسوبيها - وعلينا جميعا أن نفهم اللعبه التى تدور حولنا للوقيعه بين جهاز شرطتنا والمواطنين من الجماعه الخايبه الارهابيه - الاخوان المسلمين وما هم بمسلمين بل شوية ارهابيين منحطين
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2016/02/23 05:44
    0-
    7+

    هكذا تمكن التشدد والارهاب وسفك الدماء من عقل ووجدان المهندس!!!
    هكذا هجر المهندس مهنته الرفيعة النافعة التى تنفع الناس وطوعها الى صناعة الارهاب ،،الدوائر الكهربية والتفجير عن بعد بإستخدام الموبايل والريموت لايستطيع القيام بها سوى المهندسين بمشاركة الفيزيائيين والكيميائيين،، فهل رأيتم عارا يلحق بالعلم أسوأ من ذلك؟!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...
    2016/02/23 04:43
    1-
    8+

    مفروض يتم تفجيرة بالمتفجرات التي تم العثور عليها ....
    أتمنى من الحهات الأمنية بعد أن تقوم بإستجواب هذا المجرم أن يتم وسط هذا المتفجرات التي تخصة ويتم تفجيره بها وأن يتم التنفيذ على الملأ ليكون عبرة لأي مجرم مثل هؤلاء الشياطين ..اللهم أحصدهم بدناً ولا تبقي منهم ولا من ذريتهم فرداً ..اللهم يتم أبنائهم ورمل نسائهم وأعجل أهاليهم يتحسرون عليهم طلية أعمارهم ولكل من أراد الشر لمصر..اللهم آمين .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    Aly Sadek - Toronto-Canada
    2016/02/23 00:42
    0-
    9+

    ...مصر السيسى.. تحيا مصر
    .. هؤلاء ليسوا أجناد مصر..ولاكن زبالة مصر،يجب أن تحرق..انهم مجموعة من الغوغاء يجب تنظيف مصر الحبيبة من صراصير الإرهابية..الإخونجية..التكفيرية..السلفنجية.. الداعشية..بتوع الأمراض العقلية.... دول حشرات قذرة.... وتحيا مصر السيسى..
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق