رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

سموحة يقبل استقالة «ميمى» ويبحث عن بديل نجوم الاتحاد القدامى يطالبون بعودة مصيلحى

◀ الإسكندرية ـ عبدالقادر إبراهيم:
وافق مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة محمد فرج عامر على قبول الاستقالة الفضائية التى اعلنها د.ميمى عبد الرازق المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى على اثر هزيمة فريقه من بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف والتى أعلن بعدها مباشرة المدير الفنى استقالته من تدريب الفريق.

بسبب ما ادعاه بأن هناك بعض الأشخاص المنتمين لرئيس النادى يحاربونه ويضعون العراقيل امامه لكى يرحل! وصرح رئيس سموحة للأهرام بأن المجلس كان يأمل من المدير الفنى ان يكتب تقريرا عن المباراة ويحضر لمناقشته معه امام المجلس لكن المدرب تعجل اعلن استقالته امام الملايين بالفضائيات وهذا عيب فى حق النادى وادارته التى اختارت المدرب من بين مئات المدربين الذين عرضوا انفسهم على النادى من داخل وخارج مصر وأضاف عامر بان إدارة النادى وفرت لميمى عبدالرازق كل شيء لاعبين ومعسكرات وماليات ودعمته بكل ما تملك لتحقيق نتائج ترضى طموح مجلس الإدارة والأعضاء.

واكد عامر انه بصفه شخصية دعم المدير الفنى وتركه يأخذ القرارات والتشكيل دون أى تدخل وعندما طلب إيقاف العجيزى وعدم سفره لمباراة بتروجت وافقناه على الفوز وامتثل اللاعب للقرار.. واكد عامر ان المبررات التى يسوقها ميمى عبد الرازق بقوله ان بعض المقربين منى يحاربه فهذا كلام مرفوض وعار تماما من الصحة وميمى جانبه الصواب وأخطأ بحق نفسه وحق غيره وحق من يحبوه.

وكان يجب عليه تحرى الدقة فى اختيار الفاظه وكلامه الجارح لغيره من الذين ساندوه فى الخفاء والعلن! وعن المدير الفنى المتوقع للتدريب سموحة قال عامر انه يدرس مع زملاؤه بمجلس الإدارة عدد من السجلات الشخصية لبعض المدربين الأجانب والمصريين وان كان المجلس يفضل الأجنبى فى هذه الفترة الحرجة من الدورى الذى يحتل فيه سموحة المركز السادس حتى الآن.

وفى سياق آخر اجتمع عدد كبير من نجوم الاتحاد السكندرى القدامى أمثال يسرى احمد ورزق نصار وأشرف يحيى وسيد كروان والاسناوى وعيد احمد ووحيد حسن نصر إبراهيم وهانى سرور والمرشدى واحمد شرف وآخرين بنادى الجياد وناقشوا بهدوء أحوال النادى ومشاكله وطالبوا محمد مصيلحى بالعودة لرئاسة النادى من جديد مع وضع حلول سريعة لإنقاذ النادى من عثرته المادية والإدارية موجهين الشكر الجزيل للمجلس الحالى الذى حاول ان يخدم النادى وفق قدراته.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق