رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فى حملة لتطهير نيل حلوان
إزالة التعديات على 3106 أفدنة من أملاك الدولة بالمنيا

المنيا ـ نور صابر :
قاد أمس حسام مغازى وزير الرى حملة موسعة لازالة التعديات بمدينة حلوان تضمنت تنفيذ 5 قرارت إزالة ومخالفة بالتعدى والردم والبناء على النيل. تتضمن كافتيريات وقاعة أفراح وفيلا.

و اكد مغازى ان عدد حالات الازالة بلغ حتى الان 7807 ، مشيراً أن الحملة مستمرة فى إزالة التعديات الواقعة على نهر النيل بلا هوادة ولن تتراجع الوزارة عن استعادة نهر النيل كما كان قديما بدون تعديات .

فى نفس الوقت تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا من إزالة التعديات على مساحة 3106 فدادين أملاك دولة بقرية «زاوية الجدامي»

قال سيد حلمى رئيس مركز ومدينة مغاغة ، ان حملة الإزالات تأتى فى إطار الحفاظ على الأرضى أملاك الدولة بالمحافظة ووقف أى حالات تعدى عليها ، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفين مشيرا الى أن الحملة أسفرت عن ازالة كافة التعديات على مساحة 3106 أفدنة أملاك الدولة جميعها تقع بقرية زاوية الجدامى التابعة لمجلس قروى ميانة حيث تم ازالة عدد 9 حالات قامت بالتعدى على مساحة 715 فدانا وعدد 16 حالة على مساحة 2381 فدانا وأن التعديات عبارة عن غرف وأسوار بارتفاع بين متر ومتر ونصف المتر بالاضافة الى علامات تقسيم داخل الأراضى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق