رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اليوم انطلاق الاسبوع الـــ19 للدورى..
الاتحاد السكندرى أمام الانتاج الحربى «المنتفض»

أحمد السعدني:
الدورى المضغوط يعود اليوم
تنطلق اليوم منافسات الاسبوع الــ19 للدورى الممتاز لكرة القدم على مدار ثلاثة ايام متتالية بواقع ثلاثة مباريات فى اليوم الواحد .. وفارق النقاط الضئيل بين فرق المسابقة جعل الاثارة تشتعل فيما بينها من اسبوع الى الاخر .. وستكون البداية فى اليوم الاول مع الاتحاد السكندرى والانتاج الحربى فى الثانية والنصف عصرا باستاد الاسكندرية ثم الاسماعيلى مع المقاولون العرب فى الخامسة مساء باستاد الاسماعيلية والداخلية مع حرس الحدود فى الثامنة الا ربعا باستاد كلية الشرطة.

بينما تستانف المباريات غدا بلقاء بتروجت مع سموحة وانبى مع اتحاد الشرطة وطلائع الجيش مع ودى دجلة على ان تختتم بعد غد الخميس بلقاء مصر للمقاصة مع المصرى وغزل المحلة مع الاهلى والزمالك مع اسوان.
تستضيف مدينة الاسكندرية اول لقاءات هذا الاسبوع حيث الاتحاد السكندرى مع الانتاج الحربى .. صاحب الارض يمتلك 22 نقطة ويحتل المركز ال13 ويسعى لتعويض النقاط التى فقدها فى الفترة الاخيرة والتى كان اخرها امام اسوان بالهزيمة صفر / 1 بينما الانتاج الحربى والذى قفز قفزة كبيرة بع لسلة من النتائج الايجابية التى حققها اخيرا والتى كان اخرها الفوز على الاسماعيلى بثلاثية نظيفة ليحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة .
المباراة الثانية اليوم تستضيفها مدينة الاسماعيلية حيث الاسماعيلى فى مواجهة صعبة وقوية امام المقاولون العرب .. كلاهما يسعى للخروج من كبوته وان كان الضيوف نجحوا فى تذوق طعم الفوز على حساب الداخلية فى الجولة الماضية 3/1 ليرفعوا رصيدهم الى 16 نقطة ويبتعد خطوات محدودة عن منطقة الخطر الا انهم مازال امامهم الكثير هذا الموسم .. وهو ما ينطبق على الاسماعيلى ايضا فبعد سلسلة من المشاكل التى مر بها مؤخرا خسر امام الانتاج الحربى فى الجولة الماضية ليجد نفسه امام تحد جديد ومازق كبير عليه الخروج منه..  فماذا سيفعل ابناء العم فى مواجهة اليوم..؟
اخر مواجهات اليوم هى الداخلية امام حرس الحدود والتى ستقام باستاد كلية الشرطة بالعباسية فى الثامنة الا ربعا مساء .. فبعد انطلاقة قوية لاصحاب الارض مع بداية الدورى واحتلاله الصدارة لاكثر من اسبوع بدأ فى التقهقر مع توالى المباريات حتى وصل للمركز السادس برصيد 27 نقطة وامامه فرصة جيدة اليوم للتقدم خطوة للامام على حساب منافسه حرس الحدود الذى يعانى كثيرا هذا الموسم محتلا المركز الاخير برصيد خمسة نقاط فقط ولم يحقق اى فوز بل واصبح لقمة صائغة لمنافسيه وخسر مباراته الاخيرة امام انبى بهدف دون مقابل.. كما خسر الداخلية ايضا امام المقاولون العرب فى الجولة الماضية 1/3.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق