رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

جمعيات المستثمرين:توفير السلع لتجهيز منازل الشباب بالتقسيط

كتب ـ شريف عبدالباقى:
وصف محمد جنيدى رئيس جمعية مستثمرى 6 أكتوبر، قرارات زيادة الجمارك على السلع وتشديد الإجراءات على جودة السلع بأنها بداية لتصويب المسار فى ظل فوضى فى الاسواق يدفع ثمنها المواطن والاقتصاد الوطني.

كما أكد ان حزمة قرارات البنك المركزى هى لاصلاح المسار بما يناسب الفترة الحالية وننتظر المزيد من هذه القرارات لدعم الصناعة المصرية القادرة على قيادة التنمية بعد الأزمات التى تمر بها البلاد وتؤثر على استقرارها.

كما اعلن جنيدي، خلال الموتمر الصحفى الذى عقد امس بمشاركة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان ومستثمرى سوهاج، ان الصناعة المصرية بدأت بوضع تصور للخطوات التنفيذية لمبادرة «افرش بيتك» التى تشارك فيها الصناعة المصرية بتوفير الاثاث والسلع المنزلية والمفروشات بقيمة 28 ألف جنيه لمستوى الشباب الذى يحصل على شقة فى مشروعات اسكان الشباب وتصل إلى 69 ألف جنيه لبعض المستويات، ويتم السداد على 5 سنوات دون مقدم أو فوائد بنكية.

وننتظر وضع الآليات من جانب وزارة التموين لضمان وصولها إلى جميع المحافظات لتحقيق العدالة الاجتماعية، وحماية المستفيدين، ولا يكون هناك مشاكل خلال التطبيق.

وقال محمود البرعى الأمين، العام للجمعية، ان القرارات الجمركية الجديدة لا تؤثر على المواطن محدود الدخل، ونفى ان يكون هناك صراع بين الصناع والمستوردين، لكن الخلاف مع أقلية لا تفكر إلا فى مصالحها الضيقة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق