رئيس مجلس الادارة
أحمد السيد النجار
رئيس التحرير
محمد عبد الهادي علام
في يسر وسهولة، لكن للأسف مازالت الأمور تسير في بطء، والأداء يتصف بالقصور.. وأسرد فيما يلي حالات تحمل تساؤلات تحتاج إلي حلول تُيسر للمواطن حياته : ـ أسكن في امتداد رمسيس بمدينة نصر، وكان المكان مضيئاً ونظيفاً، ثم فجأة اقتلعت أعمدة الإضاءة فاتصلنا بشركة الكهرباء وأخبرناهم بما حدث فأعلمونا بأنهم سيأتون بأعمدة جديدة ولمبات موفرة، وستعود الإضاءة بعد ثلاثة أيام.. ومضت أيام وأيام، وامتد الظلام وكثر العبث بالسيارات وافتقد السكان الأمان !! ـ ذهبت أنا وزوجي ـ بعد المعاش ـ لاستخراج بطاقة تموين، ولم تكن لنا بطاقة، وكنا نلبي طلباتنا دون الحاجة إليها، لكن الأمر بعد المعاش يختلف فقلنا نتقدم للجهة المسئولة للحصول علي حقوقنا التي كفلتها الدولة لنا. ففوجئنا بموظفة التموين تسخر وتقول.. (حتخدوا إيه.. كيس رز.. وكيس سكر.. وزجاجة زيت.. ياريت تنسوا.. بعد العمر ده)!ـ ماأدراك ماالبنوك ! ومايعانيه المترددون عليها.. فعدد العملاء كثير، ومكاتب الخدمة قليلة ولا تقدمها بطريقة ملائمة وقادني الحظ التعس للذهاب إلي البنك لأمر خاص، فمكثت فيه ثلاث ساعات ونصف الساعة، انتظاراً لدوري، وحين شعرت بالإجهاد، طلبت من مدير البنك أن يخصص مكتبا لكبار السن، فأجابني بأن ذلك ليس من اختصاصه، مع أنه لو فعل ذلك لأحدث سيولة في الأداء وتخفيف الأعباء.