رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

محمد ممدوح:«كدبة كل يوم» بدايتى فى الكوميديا

حوار: أميرة أنور عبد ربه
رغم بدايته القصيرة فى عالم التمثيل الا انك تشعر انه يمثل منذ فترة طويلة فهو لديه القدرة على التلون والتغير من شخصية الى اخرى بسهولة وبراعة فالادوار التى قدمها باشكالها المختلفة «تراجيدى رومانسى كوميدي»، مما يشعرنا ونتأكد اننا امام ممثل متميز يمتلك تفاصيل ادواته بحنكة تنم عن مولد نجم جديد فى عالم السينما.

شارك محمد ممدوح فى فيلم ولاد رزق مع طارق العريان كما شارك النجم محمد رمضان فيلم شد اجزاء ويعرض له حاليا فيلم كدبة كل يوم مع عمرو يوسف ودرة ودينا الشربينى

فماذا يقول عنها؟

> تقدم من خلال شخصية عادل فى فيلم كدبة كل يوم نموذج الرجل المتزن الناجح فى عمله ولكن يعانى مشاكل مع زوجته التى تريده متحررا بعد الشيء فماذا تقول عنه؟

انا سعيد بدور عادل فهو الأقرب الى قلبى كما انه مختلف عن ادوارى السابقة التى قدمتها فى فيلمى ولاد رزق وشد اجزاء وبصراحه هذا ما كنت ابحث عنه الاختلاف وتقديم ادوار جديدة فليس معنى تقديمى لدور ضابط الشرطة فى مسلسل فرق توقيت مع المطرب تامر حسنى وفى فيلم ولاد رزق اكرره مرة اخرى لذلك عندما جاء عادل فى كدبة كل يوم سعدت به رغم ان اسم الفيلم يحير بعض الشيء فنحن لا نقصد ان الزواج كدبة ولكن هناك اشخاصا تعتقد ذلك ونحن نعرضها فى الفيلم من خلال نماذج مختلفة حالات تنتهى بالطلاق واخرى تحاول انجاح العلاقة وحالات اخرى تستكمل.

> ولماذا تفشل العلاقات الزوجية بين هذا الجيل من الشباب؟

اعتقد انه اصبح هناك حالة عناد وعدم تنازل من كلا الطرفين حتى تسير المركب كما يقولون بالاضافة الى انانية احد الاطراف قد تؤدى الى فشلها فالزوجة والفتاة تتخيل مواصفات ما وحياة ولكن ظروف الزوج وطبيعة عمله وتركيبته الشخصية لا تتوافق مع احلام الزوجة التى تريدها فى زوجها والعكس ايضا ، ويضيف محمد: وهو ما يؤدى الى ارتفاع نسب الطلاق بين الشباب فى الفترة الاخيرة

> المرة الاولى التى تقدم فيها دورا كوميديا وقد قدمته بشكل جعل الجمهور تتعالى ضحكاته فى الكثير من المشاهد فما تعليقك؟

سعيد بالنجاح الذى حققه الفيلم وماصاحبه من رد فعل الجمهور داخل صالات السينما والحمدلله اننى استطعت تقديم الشخصية بشكل وصل للجمهور بسهولة.

> بعد نجاحك فى الكوميديا هل ستكون الكوميديا طريقك الجديد ؟

اتمنى ذلك ولكن انا اتعامل الان بطبيعتى اقدم ما يعجبنى بصرف النظر عن نوعه كوميدى تراجيدى المهم ان يكون الدور جيدا ومختلفا ويمكن مع الوقت والنضج قد اتجه نحو شكل آخر.

ولادرزق تجربة مختلفة فى السينما مع المخرج المتميز طارق العريان فماذا تقول عنه؟

فيلم «ولاد رزق» كان اول المرشحين لى للمشاركة بالفيلم هو عمر طارق العريان ومدير التصوير مازن المتجول فقد سبق وشاهدا لى مسلسل فرق توقيت مع تامر حسنى حيث كنت العب دور ضابط الشرطة الطيب.

> فى ولاد رزق جسدت دور الضابط ببراعة تحسب لك وللمخرج مما جعل البعض يراه نقلة أخرى لك فى السينما فكيف ترى ذلك؟

ولاد رزق اعتبره نقلة مهمة فى حياتى الفنية لعدة اسباب اهمها حلم العمل مع طارق العريان بالاضافة الى تقديمى دور ضابط الشرطة بشكل مختلف فهو نموذج للضابط السييء والذى يستغل وظيفته فى اعمال غير مشروعة لانه بعيد عن الشبهات بحكم عمله اما عن دور رءوف فى ولاد رزق والكلام على لسانه فهو شخص عصبى ولا يوجد مشاكل اسرية له ولكن عصبيته تظهر فقط فى العمل وانا اثناء استعدادى لدور الضابط فى المسلسل كان لدى زملاء من الشرطة شرفاء جيدون ساعدونى كثيرا اما فى الفيلم حاولت تقديم العكس.

> الم تخش من حصرك فى دور ضابط الشرطة فى اعمالك القادمة؟

لا اخفى اننى كنت قلقا من هذا الامر وهذا ما حدث فعلا ولكننى رفضتها جميعا فانا قدمت كلا النموذجين الطيب والفاسد فلماذا التكرار اذن؟ والحمدلله انه جاء دور عادل فى الوقت المناسب.

> اهمية دورك فى ولاد رزق من كونه صاحب المؤامرة التى يتم اكتشافها فى النهاية فكيف وجدت ذلك؟

طارق العريان حقق فى هذا الفيلم المعادلة الصعبة لان الجمهور ظل للنهاية لا يعرف المؤامرة وقد شاهدت ذلك اثناء متابعتى للفيلم وهذا الامر يعود الى براعة المخرج وتمكنه من ادواته جيدا.

> شاركت ايضا النجم محمد رمضان فيلمه الاخير شد اجزاء ولكن فى دور بلطجى وهو الدور المناقض لضابط الشرطة؟

يبتسم ويقول:وهذا ماشجعنى على المشاركة خاصة انهما عرضا فى وقت واحد وبصراحة سعيد للعمل مع محمد رمضان فهو فنان متواضع ولديه رغبة حقيقية فى التغيير وتقديم فيلم مختلف.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق