رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بسرعة

كتبت ـ ريهــام فــوزى:
يرأس عصام الأمير رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون اجتماعات الملتقى الثانى حول المبادراة الإعلامية للحوار عبر شبكات التواصل الاجتماعى بجامعة الدول العربية اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية‪ ‬والذى يأتى تحت عنوان "مستقبلنا بلا عنف ولا إرهاب" بمشاركة ممثلين عن الامم المتحدة و جامعة الدول العربية ووزارة الشباب والرياضة والمنظمة العربية للتنمية الإدارية ونخبة من شباب الجامعات المصرية.

ويُلقى الأمير كلمة عن أهمية التواصل مع الشباب العربى عبر وسائل الاتصال الحديثة والاستماع الى مقترحاتهم وافكارهم، وأهمية التصدى إلى الأفكار الهدامة والمغلوطة ومواجهة التطرف والإرهاب.

وجدير بالذكر أن مصر ترأس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الإعلام العرب للدورة الحالية.

< أصيب الإعلامى سمير التونى مدير اتحاد الاذاعات العربية ورئيس قطاع الاخبار الاسبق بجلطة دماغية نقل على اثرها للعلاج بمستشفى الصفا وتم عمل العلاج اللازم له ، وغادر العناية المركزة ويتواجد حالياً فى المستشفى لمتابعة حالته الصحية، التوني التحق بالتليفزيون في بداية إنشائه واختار العمل في أخبار التليفزيون وقدم برامجا ناجحة ونال الجوائز وشهادات التقدير.

< تم إطلاق قناة "النهار سينما" مع بداية شهر فبراير ، وتعرض حاليا مجموعة من البروموهات والفواصل الجديدة، بشكل يتناسب مع الانطلاقة الجديدة لقنوات النهار، من المقرر أن تبث القناة الجديدة مجموعة كبيرة من الأفلام العربية القديمة والحديثة التى تناسب الأسرة المصرية.

< بدأت إذاعة شعبي أف أم في بث برنامج يا ليل يا عين، وقال خالد فتوح رئيس شعبي إف إم إن البرنامج يتوغل في تاريخ الأغنية الشعبية ومواويل الطرب الأصيل مع اعطاء وجبة محترمة عن أصل المواويل وتاريخ رموز زمن الفن الشعبي الجميل، البرنامج يذاع يوميا 1٫00 ظهرا، ويقدمه محمد الغيطى، كما يقدم الموسيقار هانى مهنى برنامجا.

< كرم اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد د. عمرو الليثى للدور الذى يقوم به «واحد من الناس» فى دعم التنمية المجتمعية بالمحافظة عبر مجموعة القوافل وعدد من الانشطة المختلفة حيث تم تجهيز فتيات يتيمات ومشروعات صغيرة، وسلمه درع التكريم نيابة عن المحافظ اللواء أشرف شاش سكرتير عام محافظة الوادى الجديد.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق