رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

القماش يطالب الدراويش بالالتزام والتركيز قبل مواجهة الزمالك

◀الإسماعيلية : سيد ابراهيم
خالد القماش
أكد خالد القماش المدير الفني للإسماعيلي مجددا ان النادي قد دخل في مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك للحصول علي خدمات اللاعب محمد ابراهيم خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بهدف دعم صفوف الفريق ، بينما سيكون التعاقد مع احمد صبري لاعب الحرس اعتبارا من الموسم المقبل .

وأشار القماش الي ان الفريق قد دخل معسكرا مغلقا اعتبارا من أمس الاول بفندق النادي وحتي موعد مواجهة فريق الزمالك والمقرر لها في الثالث من شهر فبراير المقبل في بطولة الدوري الممتاز ، مؤكدا انه طالب اللاعبين خلال التدريب الاول له مع الفريق - بالالتزام داخل وخارج الملعب ومواعيد الطعام والنوم والتدريبات .

وأضاف انه يجري التركيز علي النواحي الفنية ورفع معدلات اللياقة البدنية قبل المواجهة المقبلة ، كما تتم التدريبات علي فترتين إحداهما صباحية والاخري مسائية أمس وغدا بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم اسلام جمال الوافد من الزمالك وكذلك اللاعب شريف عبد الفضيل ، بينما تأكد غياب حسني عبدربه عن اللقاء المقبل بسبب عدم تماثله للشفاء حتي الان .

واشار الي ان الموقف صعب بسبب النتائج السيئة خلال المباريات الماضية مطالبا بتكاتف الجميع للخروج من هذا الوضع ، وخاض الفريق مباراة ودية امام فريق الامل بالنادي للوقوف علي المستوي الفني والبدني للاعبين في الوقت الذي اكد فيه الدكتور مجدي الباز طبيب الفريق ان اصابة محمد فتحي طفيفة مشيرا الي انه خضع لجراحة بسيطة لإزالة عين السمكة . وأكد اللواء محافظ الاسماعيلية ياسين طاهر أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا في تقديم كافة سبل الدعم اللازم للنادي الاسماعيلي ، وأنه لابد من تضافر كافة الجهود من الجميع من أجل الحفاظ علي اسم وتاريخ النادي الاسماعيلي العريق الذي يمثل رمزا من أهم رموز الاسماعيلية وشعبها العظيم عاشق كرة القدم وعاشق الاسماعيلي علي وجه الخصوص ، مشيرا الي أن الأحداث الأخيرة والظروف التي مرت بالنادي خلال تلك الفترة تحتاج الي المزيد من الجهد والاصرار علي الحفاظ علي هذا الكيان الذي يعشقه الجميع من محبي ومشجعي كرة القدم .

ونبه المحافظ اللاعبين الي انه لابد أن يضعوا في اعتبارهم جميعا أنهم يحملون مسئولية إسعاد جماهير وعشاق النادي الاسماعيلي وقلعة الدراويش برازيل وفاكهة الكرة المصرية ، وأنه لابد من بذل أقصي الجهود في الملاعب من أجل استعادة مكانة الاسماعيلي في المنافسة في البطولات

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق