رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الوجه الحضارى للأمن فى جنوب سيناء

يعتبر الأستقرار الأمنى من أهم عوامل تنشيط وجذب الحركة السياحية الى الدول التى تسعى للحصول على نصيب من حركة السياحة العالمية..والأمن فى مناطق وجود تجمعات الأفواج السياحية له مفهوم مختلف شكلا ومضمونا عن الوجود فى المناطق السكنية

أو داخل المدن ذات الكثافة السكانية.وقد نجح اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء خلال الشهور الماضية فى فرض حالة الاستقرار وتكثيف الوجود والأنتشار الأمنى لرجال الشرطة فى جميع مدن محافظة جنوب سيناء دون أن يلحظ السائحون ذلك..

هذه الخطة أدت إلى قيام الأفواج السياحية بالتجول والأستمتاع بمناطق التنزه المختلفة بشرم الشيخ ودهب وطابا دون أن يشعروا بأن هناك أعينا تراقبهم وتحرسهم وتحرص على عدم وجود ما يعكر صفو رحلاتهم..كما أدت أيضا الى عدم وجود اية حوادث ارهابية او خروج على القانون.

وخلال زيارتى الأخيرة لشرم الشيخ شاهدت بنفسى الكاميرات التى تنتشر فى شوارع المدينة لرصد أى خروقات أمنية..بالإضافة إلى انتشار الكمائن الأمنية الثابتة والسرية فى كل الشوارع الرئيسية والفرعية.

وهذا الوجود الأمنى بمدن جنوب سيناء المختلفة يتم بشكل حضارى سوف يسهم دون أدنى شك فى عودة الحركة السياحية سريعا الى هذه البقعة الغالية من أرض مصر.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق