رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عمرو سعد قارئ وخطيب فى «مولانا»

عمرو سعد
أيام وينتهى النجم عمرو سعد من تصوير احدث افلامه «مولانا» الذى ترصد احداثه العالم الخفى لرجال الدين فى مصر.

وترصد أحداث الفيلم بشكل إنسانى حياة شيخ درس فى الأزهر، وحفظ القرآن وكان يتلوه فى سرادقات العزاء، وتعرف على المشاهير ونجح فى لفت انتباه الناس الى حلاوة خطبه وابداعه فى قراءة القرآن ومع الشهرة تحول من داعية مستنير وصاحب رسالة إلى تاجر دين وأدة للترويج وتسويق منتجات كبار التجار ورجال الأعمال.

وقد قام عمرو سعد بجهد بالغ لأداء الشخصية وحرص على إجادة قراءة القرآن والقاء الخطب باعتبارهما من مكونات الشخصية التى يؤديها واستعان بعدد من الشيوخ، كما عكف على قراءة مراجع دينية كثيرة، لانه يدرك ان تقديم الفيلم فى هذا الوقت ليس مجرد عمل فنى وإنما رسالة حقيقية وربما يكون «مولانا» هو بداية فى تجديد الخطاب الدينى الذى يطمح له الجميع من خلال التعريف الحقيقى بقيمة الدين وضرورة البعد عن المتاجرين بالدين الذين يلعبون بعقول المجتمع لتحقيق مصالحهم الشخصية.

وحسب المشاهدات الاولى للفيلم فانه يعد وثيقة حقيقية فى كشف شخصية الشيخ فهو انسان قد يخطئ وقد يقع تحت تأثير المال والشهرة فى إحداث تشويهات لرجل الدين، كما أن الفيلم يعد اول مواجهه حقيقية مع المجتمع وضرورة التوحد لمواجهة كشف زيف اصحاب الافكار المتطرفة والإرهابية.

فيلم «مولانا» عن رواية ابراهيم عيسى وتشارك فى بطولته درة وريهام حجاج وأحمد راتب وصبرى فواز واحمد مجدى وإخراج مجدى احمد علي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق