رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«حضرة الضابط أخى» على «النيل المتخصصة»

كتبت ـ داليا أحمد حسين:
يحتفل قطاع قنوات النيل المتخصصة ، بذكرى 25 يناير حيث تقدم القناة الثقافية احتفالات الشرطة من خلال برنامج يوم جديد وحلقة خاصة عن الثورات المصرية فى التاريخ الحديث ، منها ثورة 25 ، وثورة بورسعيد مروراً وتزامنا مع ثورتى 25 يناير ، 30 يونيو والتشابه بينهما وبين ثورة 1919 .

ويستضيف البرنامج د. عاصم الدسوقى أستاذ التاريخ فى حوار عن أدبيات ثورة يناير بتقديم الإبداعات التى واكبتها وقصائد شعرية وفنون الجرافيتى ، حيث تستضيف الحلقة مجموعة من المبدعين ، وفقرة عن التحولات الأدبية للمبدعين خلال الثورة، كما تستضيف الناقد يسرى السيد. ويتناول برنامج «أما بعد» أدب 25يناير ، ويستضيف الأديب شوقى عبد الحميد فى حوار عن نوعية ادبيات الثورة ، ويتضمن برنامج ليالى حلقة عن مسرح الثورة وعروض مسرحية تناولت الثورة ويومياتها والشخصيه المصرية.

وتحتفل قناة نايل كوميدى بعرض مسرحية " نمرة 2 يكسب "بطولة محمد عوض عبد المنعم مدبولى.

وتحتفل قناة نايل دراما من خلال برنامج " استديو دراما" وحلقة عن عيد الشرطة يوم 25 يناير تستضيف المخرج هانى إسماعيل الذى قدم أعمالا كثيرة عن ضباط الشرطة منها «ولاد السيدة» و«حضرة الضابط أخى».

وتحتفل قناة العائلة من خلال يرنامج " حياتنا " بـ٢٥ يناير كنقطة تحول ، ويستضيف الباحث النفسى محمد صبحى، اما برنامج "دانتيل" ينظم حلقة عن دور المرأة فى التنشئه وتستضيف الكاتبة إيمان معاذ ، ناهيك عن حلقة لبرنامج " بيت العيلة " عن ترسيخ القيم فى ذكرى 25 يناير عند الاطفال ، ويستضيف د.السيد الشريف أستاذ التربية بجامعة القاهرة فى حوار عن روح ثورة يناير وكيف تلهمنا مفاتيح العمل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق