رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عبد العزيز يبحث مع السفير الألمانى سبل التعاون المشترك فى مجال الشباب

كتب - محمد عبدالشافي:
بحث المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة و يوليوس جيورج لوى سفير جمهورية المانيا الاتحادية بمصر، أمس - الأحد -بمكتبه بديوان الوزارة،

بحضور هانز كريستيان رئيس القسم الاقتصادى والتجارى بالسفارة والسفير مدحت المليجي‪ ‬مساعد وزير الخارجية للعلاقات الثقافية والدولية سبل التعاون المشترك مع الجانب الألمانى فى المجالين الشبابى والرياضى على صعيد التبادلات الشبابية وفرص التدريب المقدمة فى مجال الإدارة الرياضية.

وأكد وزير الشباب على حرص الوزارة على التعاون مع الجانب الألمانى بما يعزز قنوات التواصل وتبادل الثقافات بين الشباب المصرى ونظرائهم بألمانيا، مطالبا بالتوسع فى الفرص التدريبية المتعلقة بمجالات الثقافة والفنون والسياسة والرياضة باعتبارها أكثر المجالات أهمية للشباب. وأكد السفير الألمانى على عمق العلاقات القائمة مع الجانب المصرى فى مختلف المجالات، متطلعا لمزيد من التعاون مع وزارة الشباب والرياضة فى الفترة القادمة من خلال تنفيذ أنشطة مشتركة. ودعا عبد العزيز السفير الألمانى لحضور مباراة النصف نهائى ومباراة النهائى من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التى تستضيفها مصر فى الفترة 21-31 يناير الجارى بالصالات المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولى والذى يتأهل صاحب المركز الأول بها إلى دورة الألعاب الأوليمبية بريودى جانيرو هذا العام.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق