رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أضخم عروض التزحلق على الجليد لأول مرة فى الشرق الأوسط

وزير السياحة مع الرعاة لعروض التزحلق فى مصر
تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الاستثمار يقام أضخم عروض التزحلق على الجليد لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط 3من إلى 10 الشهر المقبل باستاد القاهرة الدولى وذلك من اجل العمل على تنشيط السياحة خلال إجازة نصف العام حيث ، وتعد «الأهرام» الشريك الإعلامى لهذه العروض.

يقدم العروض مبتكرو سيرك دو سولية ويضمّ طاقم الممثلين أربعين من أفضل الفنانين والمتزلجين العالميين حيث يقومون باحياء شخصيات العصر الجليدى وتأدية عروض استثناية تتراوح بين التزلج على الجليد، الفنون الجوية، فن الدمى والفيلم.

القصة مستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة (lce Age) الذى حظي عالمياً بأكبر الإيرادات متجاوزاً ثلاث مليار دولار وهو الأكثر نجاحاً من بين الأفلام من هذا النوع. وقد أدى أصوات الشخصيات في هذه السلسلة الناجحة مجموعة من نجوم الصف الأول في هوليوود مثل جنيفر لوبيز وكوين لطيفة ونيكي ميناج وراي رومانو وغيرهم. ومن بين هذه الشخصيات سيد، الماموث ماني، والسنجاب سكرات المفضل لدى الجماهير التى ستؤدى ادوارها في هذه القصة الجديدة المستوحاة من أفلام العصر الجليدى الثلاث الاولى الحائزة على امتيازات دولية.

وصرح د.هشام زعزوع وزير السياحة بان مصر تفتخر باستضافة هذا العرض الضخم الأمر الذى يؤكد على الخطوات الثابتة والإيجابية التى اتخذتها الحكومة تجاه الإصلاح وخاصة فى قطاع السياحة الذى يمثل 3.2٪ من الناتج المحلي الإجمالي والذى يوظف حوالي 12.6٪ من العمالة المصرية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    قبطان عادل على محمد
    2016/01/25 08:14
    0-
    0+

    اتذكلا ان مصر فى نهايه السيتينات حضرت فرقه لتقديم عرض التزحلق على الجليد اليوم هناك مدينه الجليد بدبى تعمل على مدار العام
    نجحت دبى بكسر موسم الصيف دو الحراره اقلها 45 درجه وذلك بانشاء موي يمارس الزائرون كل ما يقال عن التزحلق على الجليد من ابتكارات هذا المكان جذب لزيارته معظم زوار دبى من دول الخليج لقضاء يوم لا ينسى بمدينه الجليد هكذا يفكرون لتنشيط السياحه
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    صبرى عبدالعال _ الاتصالات سابقا
    2016/01/25 02:32
    0-
    1+

    فضفضة/
    لايوجد فى بلدنا جليد والأفضل تشجيع التزحلق فوق كثبان الرمال الناعمة يجانب رحلات السسفارى وركوب الجمال . السائح الأجنبى يريد ألوانا جديدة من المتعة تختلف عما يوجد فى بلده .أقول كمان ؟
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق