رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

١١ قتيلا من الحوثيين و قوات صالح فى البيضاء

صنعاء - عدن -وكالات الانباء :
لقى ١١ من ميليشيات الحوثيين وقوات صالح مصرعهم بينهم المسئول الميدانى بمديرية ذى ناعم فى كمين نفذته المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وأكد المركز الإعلامى للمقاومة فى المحافظة أن عناصرها رصدت أبو زيد العمرانى مسئول الميليشيات بمديرية ذى ناعم والمسئول الثانى لجماعة الحوثيين على مستوى المحافظة ونصبت كمينا له ومرافقيه أدى إلى مقتل ١١ منهم وتدمير طاقمين عسكريين كانا على متنهما.

وأوضحت مصادر المقاومة أن الميليشيات ردت على العملية بقصف المديرية ومنطقة «قيفة رداع» بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا بشكل عشوائى فيما قامت عناصر المقاومة بالهجوم على مواقعهم فى ذى ناعم.

وقتل ستة أشخاص أحدهم سائق سيارة اسعاف لمنظمة أطباء بلا حدود وأصيب أكثر من ثلاثين بجروح فى غارات للتحالف الذى تقوده السعودية فى شمال اليمن، كما أعلنت المنظمة الانسانية أمس الاول.

واستهدفت الغارات مساء أمس الاول ثلاثا من قرى محافظة صعدة الشمالية، معقل المتمردين الشيعة الحوثيين، كما أوضحت ملك شاهر المتحدثة باسم أطباء بلا حدود.

وفى غضون ذلك، قتل ٤ مواطنين يمنيين وأصيب ٢١ بجروح إثر انفجار عبوة ناسفة وسط أحد الأسواق الشعبية بمديرية حبيش شمال غرب محافظة إب وسط اليمن.ونقلت وكالة الأنباء اليمنية فى صنعاء التى تديرها جماعة أنصار الله الحوثيين عن مصدر أمنى أن العبوة الناسفة زرعت فى السوق المزدحمة بالمواطنين الذين قدموا من قرى المديرية، مضيفًا أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات للعلاج ومنهم حالات خطيرة.ولا يعرف بعد من يقف وراء الحادث ولا أسبابه ودوافعه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق