رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

منظومة أمنية جديدة لمدينة الإنتاج الإعلامى

كتب - شريف محمود:
محمود بركات
أكد اللواء محمود بركات رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامى أنه تقرر البدء بالعمل من خلال منظومة أمنية جديدة يوم 25 يناير القادم

حيث يتم العمل بالبوابات الإلكترونية والحديدية بالكروت الممغنطة على بوابات الأفراد والسيارات مع المراقبة بالكاميرات عالية التقنية والرؤية الليلية فى جميع أطراف المدينة، وفى جميع مناطق التصوير المفتوحة والاستوديوهات القنوات الفضائية وشوارع مدينة الإنتاج حيث تمتلك المدينة غرفة عمليات للتحكم والمراقبة بالكامل على مستوى عال من التقنية الإليكترونية الحديثة.
وأضاف: تصل تكلفة المنظومة الأمنية إلى عشرين مليون جنيه تقريبا، وتم استحداث تصاريح للزائرين بألوان مختلفة طبقا لكل منطقة للزيارة لتحديد مكان الزائر وعدم التجول فى أماكن اخرى بالمدينة غير التابعة بتصريحه.
وأكد بركات أنه تم تزويد المدينة بعدد من الكلاب البوليسية على البوابات للكشف عن المفرقعات مع التدريب الدورى لأفراد الأمن الداخلى على التقنيات الحديثة للمنظومة وكيفية التعامل وسرعة التصرف المفاجئ تجاه الخطر لتأمين المدينة.
وأشار إلى أن فى حالات الضرورة أو المواقف والخطيرة يتدخل سريعا أمن وزارة الداخلية المتمركز فى المدينة والعمليات الخاصة والمفرقعات والحماية المدنية.
وصرح بأنه تم الانتهاء من دراسة أمنية جديدة ومتكاملة بمناسبة قرب افتتاح المنطقة الترفيهية "ماجيك لاند " والتى توجد بداخل مدينة الإنتاج الإعلامى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق