رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الاتحاد يستعد لـ«الأحمر» بعودة الأدهم وشحاتة.. وسط تعهدات بحل مشكلة الأرض

◀الاسكندرية عبدالقادرابراهيم
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى آخر تدريب له صباح اليوم باستاد الاسكندرية استعدادا لخوض المباراة المرتقبة بينه وبين النادى الاهلى

المقرر إقامتها فى الساعة الثالثة من عصر يوم غد باستاد الاسكندرية . وصرح حسن مرسى المدرب العام للفريق بأن المدير الفنى للفريق ليونيل بونتس سيدفع بكل من عاشور الادهم وهشام شحاتة فى التشكيلة الأساسية .

واضاف ان المدير الفنى حل مشكلة غياب المدافعين الاساسيين للفريق وعلى رأسهم هانى سعيد وعبدالرحمن فاروق بتجربة أكثر من لاعب بإمكانهم تعويض النقص الذى تركه غيابهم بسبب الإيقاف من جانب لجنة المسابقات . وقال مرسى أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا بعد انتهاء التدريب الصباحى اليوم مباشرة .

وأكد أن المدير الفنى للاتحاد بونتس اضطر لمشاهدة مباراة الاهلى مع الاسماعيلى التى أقيمت قبل 48 ساعة باستاد برج العرب وانتهت بفوز الاهلى بهدف من خلال شاشات الفضائيات بعد أن تعذر حضوره المباراة بالاستاد بسبب عدم إدراك اسمه بكشوفات المشاهدين .

ثم شاهد المدير الفنى المباراة مرة أخرى عبر الفيديو ودرس تحركات فريق الاهلى جيدا وسيشرح للاعبين خطة المباراة وتوزيع المهام خلال المحاضرة التى سيلقيها عليهم خلال المعسكر المغلق .

وفى سياق آخر أكد المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الإسكندرية انه يبحث مع المسئولين التنفيذيين سحب الأرض التى سبق أن منحها اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية الأسبق للنادى وهى عبارة عن 5 افدنة بمنطقة حديقة الغابات بالطريق الزراعى نظرا لعدم جودتها ، والبحث عن أرض أخرى بمساحة أكبر تليق باسم نادى الاتحاد زعيم الاسكندرية مشيرا إلى أن 5 افدنة لن تحل أزمة النادى بل ستكون عبارة عن مسكن لمشاكل لا تنتهي.

ومن ثم فإنه سيطلب من رئيس الوزراء تخصيص قطعة أرض لا تقل عن 15 أو 20 فدانا للنادى بمنطقة طريق محور الساحل الشمالى وعند الحصول على موافقته سيكون ذلك أمرا جيدا للنادى يستطيع من خلاله خدمة عشاق الاسكندرية .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق