رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

طلعت سعيد بفوز بتروجت على المحلة ..وفايز يلوح بالاستقالة

السويس - عمرو غنيمة :
قرر المهندس محمد الشيمى رئيس بتروجت توفير جميع إمكانات النادى لاستعادة مكانة الفريق فى الدورى الممتاز بما يتناسب مع جماهير السويس التى تساند الفريق بقوة.

جاء ذلك بعد أن حقق فريق بتروجت فوزا مستحقا على فريق غزل المحلة بهدفين نظيفين ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدورى الممتاز فى المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب استاد السويس الجديد. ليعزز الفريق البترولى موقفه فى جدول المسابقة ويواصل صحوته مع طلعت يوسف ليرتفع رصيده لـ 16 نقطة يدخل بها المنطقة الدافئة بجدول المسابقة بينما تجمد رصيد الغزل عند 5 نقاط يتذيل بها المسابقة. ولوح محمد فايز المدير الفنى للغزل بأن مباراة بتروجت قد تكون الأخيرة له فى قيادة الفريق بعد مشادة مع أحد أعضاء مجلس الإدارة بين شوطى المباراة. وصرح فايز بأن الهزيمة جاءت بأخطاء فردية و قلة خبرة اللاعبين وبعض المسئولين بالنادى لا يتركونى اعمل من أجل تطوير الفريق والإمكانيات محدودة ولا يوجد فريق يترك لاعبا جيدا فى الانتقالات الشتوية وأى لاعب لايقل عن مليون جنيه فأين الإمكانات فى النادى لنصنع الفارق. وقال إننى ساجتمع مع رئيس النادى الجديد قبل المباراة القادمة وسأحدد بعدها موقفى من الاستمرار مع الفريق من عدمه. أما طلعت يوسف المدير الفنى لبتروجت فقال انه سعيد بأداء لاعبيه لإصرارهم على تحقيق الفوز.

وأشار إلى أنه تولى المهمة منذ شهر واحد فقط وهذا وقت قصير لوضع بصمة على الفريق وبالرغم من ذلك فقد أحسن اللاعبان تنفيذ تعليماته بالسيطرة على منطقة الوسط خلال اللقاء .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق