رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بسرعة

كتب ـ محمد مصطفى حسن:
تبد‎أ غدا المذيعة إيمان الحصرى تقديم أولى حلقاتها فى برنامج (أنا مصر) الذى يعرضه التليفزيون المصرى قناتيه الأولى والفضائية المصرية ١٠.٠٠ مساء يوميا على الهواء،

ويشارك فى تقديمه مجموعة من المذيعين هم شريف عامر وريهام السهلى وأمانى الخياط ومحمد نشأت ورضوى الشربينى، وتعد حلقة الغد هى الأولى لإيمان الحصرى بالبرنامج.

< استقبل مجدى لاشين رئيس التليفزيون وفد وكالة الأنباء الصينية لتفعيل أوجه التعاون بين مصر والصين والبث المباشر لنقل الأحداث الصينية المهمة الموجودة فى مصر والصين، ويأتى ذلك فى إطار تعزيز العلاقات وأوجه الصداقة بين البلدين.

< حققت أغنية غادة رجب (خلاص) خلال 72 ساعة أكثر من مليون مشاهدة .. وكانت قد قدمتها فى نهاية العرض المسرحى فى حلقة السبت الماضى من برنامج الفنان محمد صبحى (أعزائى المشاهدين مفيش مشكلة خالص) وتم تقديمها بشكل جديد على المسرح لأول مرة، الأغنية كلمات وألحان عبد الله حسن وشاركت فيها غادة الفنان محمد صبحى فى حلقة تناولت موضوع السلوك الحضارى.‎

< تستعد نقابة السينمائيين لانتخابات مجلس إدارتها، حيث يتنافس ٥٣ عضوا مرشحا على 12 مقعدًا لمجلس الإدارة، أبرزهم غادة جبارة عميد المعهد العالى للسينما والمخرج محمد النجار ومجموعة كبيرة من مخرجى التليفزيون، منهم حمدى متولى وعبد الحكيم التونسى ونبيل الجوهرى وعلى سيد الأهل وعلى غيث وآخرون، وتجرى الانتخابات 17 يناير المقبل، على مسرح السلام بشارع قصر العينى، على أن تجرى انتخابات الإعادة إن وجدت الأحد 24 من الشهر نفسه، وكان المخرج مسعد فودة قد فاز أخيرا بمقعد نقيب المهن السينمائية بالتزكية.

< بمناسبة افتتاح معرضه «رماديات مصرية» صور الفنان التشكيلى محسن منصور عدة حلقات خاصة للتليفزيون منها برنامج فنون بالقناة الإخبارية السعودية، وبرنامج المجلة الثقافية وطعم البيوت بالقناة الأولى، وآتيليه والمشربية على القناة الثانية، ولقاء على الهواء ويوم جديد على قناة النيل الثقافية، وبالإذاعة بالفترة المفتوحة بالبرنامج العام, والبرنامج الثقافى، كما تم التسجيل مع ضيوف المعرض د.خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية ود.حمدى أبوالمعاطى القائم بأعمال نقيب التشكيليين ود. أشرف رضا رئيس قطاع الفنون التشكيلية الأسبق ومجموعة من الفنانين التشكيليين والإعلاميين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق