رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شاشة وميكروفون

اشرف عبدالباقى فى مسرح مصر
شعائر صلاة الجمعة تنقل القناة الأولى والفضائية المصرية شعائر صلاة الجمعة من مسجد محمد مبروك بكوم حمادة وتتضمن تلاوة للقارئ محمود الخشت وخطبة الجمعة للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف حول الاصطفاف لبناء الوطن كواجب وطنى، تقديم وليد الحسينى وإخراج مجدى درويش‫.‬

ليالى عن كمال الملاخ


> برنامج ليالى ١٠‫.‬٠٠ مساء على قناة النيل الثقافية حلقة خاصة عن كمال الملاخ الكاتب الصحفى بالأهرام والرئيس الأسبق للصفحة الأخيرة ويستضيف البرنامج الكاتبة الصحفية منى الملاخ ابنة شقيقه ونائب رئيس تحرير مجلة المصور سابقا فى حوار حول كتبه‫ ولقاء مع فايز فرح.

العمل فى أهل بلدى

‫>‬ يقدم برنامج «أهل بلدى» ١‫.‬٤٥ على القناة الأولى حلقة عن معرض الفنان د‫.‬فريد فاضل حول موضوع العمل وأهميته للبناء، البرنامج إخراج اخراج دعاء الحسينى‫.‬

نجم الأولى

‫>‬ يستضيف برنامج «نجم الأولى» ١٢‫.‬٠٥ بعد منتصف الليل على القناة الأولى الفنانة ميار الببلاوى فى حوار عن مشوارها الفنى واعتزالها‫.‬

كوميديا "ألف نيلة"

> ‪ تعرض قناة إم بى سى مصر ٨.٠٠ الليلة‬ مسرحية جديدة لفرقة "مسرح مصر"، مع الفنان أشرف عبدالباقي، ونُخبة من النجوم الشباب، حيث تعرض مسرحية "ألف نيلة" يشارك في بطولتها بجانب أشرف عبد الباقي علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن ‪"‬ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وتأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

خالد النبوى فى واحد من الناس


خالد النبوى

يستضيف برنامج «واحد من الناس» ١٠‪.‬٠٠ الليلة على قناة الحياة الفنان خالد النبوى فى حوار حول أدائه شخصية د. مصطفى محمود فى احدث أعماله الدرامية ، كما يتناول اللقاء بدايته الفنية حيث ولد في مدينة المنصورة ، وبدأ التمثيل كهواية خلال عمله مع الفرق المسرحية في المدرسة، ثم اتخذ القرار باحتراف التمثيل بعد مشاركته في إحدى المسرحيات في المعهد العالي للتعاون الزراعي، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1989. وأعماله فى السينما‪ ‬من خلال فيلم (ليلة عسل)، واستمراره في العمل بين السينما والتليفزيون، ومن أفلامه (المواطن مصري، المهاجر، المصير، حائط البطولات، اسماعيلية رايح جاي، تايه في أمريكا، المسافر)، وللتليفزيون (بوابة الحلواني، نحن لا نزرع الشوك، مسألة مبدأ)، البرنامج تقديم د.عمرو الليثى.

مايا دياب فى ستار أكاديمى

> يستضيف برنامج «ستار أكاديمى» ٨‪.‬٠٠ الليلة على قناة سى بى سى الفنانة مايا دياب ضيفة في البرايم الثالث عشر وتقدم مجموعة من أغنياتها مع الطلاّب وضمن لوحات إستعراضيّة، على أن يحسم تصويت الجمهور في ختام البرايم من سيغادر ، البرنامج تقديم هيلدا خليفة.

حوار فى حب الوطن

> يقدم برنامج «نظرة» ٨‪.‬٠٠ الليلة على قناة صدى البلد حلقة بعنوان " حوار فى حب الوطن "بمناسية الاحتفال بعيد الميلاد المجيد تستضيف الوزير منير فخرى عبدالنور و حوار فى حب الوطن وماذا يحمل القلب من حنين الى كامل المواطنة، البرنامج تقديم حمدى رزق.

دندنة

> تقدم إذاعة الشباب والرياضة 8 صباحا الفترة المفتوحة (عيشها ببساطة) مع المهندس أحمد السيد خبير التنمية البشرية وأعضاء من مبادرة (اشتغل علشان مصر) ، الفترة إعداد وتقديم أحمد عبدالغنى وريهام محفوظ ، وتقدم 12.30 بعد منتصف الليل برنامج (دندنة) مع الكاتب الصحفى لويس جريس ، الذى يختار الإستماع للمجموعة من الأغنيات ، منها (أهلا بالعيد) لصفاء أبوالسعود و(مصر التى فى خاطرى) لأم كلثوم و(ساكن فى حى السيدة) لمحمد عبدالمطلب و(ماشربتش من نيلها) لشيرين ، البرنامج إعداد وتقديم إيمان شريف .

إلى ربات البيوت

> تقدم إذاعة البرنامج العام 9.15 صباحا برنامج (إلى ربات البيوت) الذى يتضمن مجموعة من الفقرات المتنوعة مع القاضى حاتم مدير مكتب الأمم المتحدة لدول مجلس الخليج العربى لمكافحة الجريمة ، و د.ماجدة نصر عضو مجلس النواب ، خبيرة التغذية منى الطرابيشى ، و د.نشوى الجعيدى أستاذ التغذية العلاجية بالمعهد القومى للتغذية ، و د.شادى عبدالسلام استشارى أمراض النساء ، البرنامج تقديم رشا أنور .

تجليات صوفية

> تقدم إذاعة صوت العرب 1.45 بعد منتصف الليل برنامج (تجليات صوفية) الذى يتضمن مجموعة من ابتهالات المنشد الليبى صبرى المنصورى والمبتهل المصرى الشيخ علام القصيرى ، البرنامج إعداد ناهد غريب وتقديم آمال علام .

سهرة مع القرآن

> تقدم إذاعة القرآن الكريم 10.15 مساء برنامج (سهرة مع القرآن) الذى يتضمن تلاوة للقارئ عبد العزيز حربى من سورة الفرقان وقصار السور ، البرنامج إعداد وتقديم سيد صالح .

منوعات درامية

> يقدم برنامج منوعات درامية 2 بعد منتصف الليل على اذاعة البرنامج العام سهرة درامية بعنوان وجة ملاك بطولة سهير البابلى وجلال الشرقاوى تاليف صلاح طنطاوى واخراج فؤاد الشافعى واذاعة خارجية من الخمسينيات وفقرات من حفل غنائى من حديقة الاندلس بالجزيرة تقديم راقية ابراهيم والمنولوجست احمد فؤاد البرنامج اعداد وتقديم عمر بطيشة واخراج د.محمد لطفى .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق