رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

15 الف جنيه غرامة على ميدو.. و10 آلاف على إنبى .. وتعديل توقيتات أربع مباريات

◀ محمد أبوالخير :
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين تغريم أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق الزمالك 15 ألف جنيه، لغيابه عن المؤتمر الصحفى عقب مباراة فريقه أمام الداخلية أمس الاول فى الأسبوع الثالث عشر من الدوري.

كما قررت اللجنة تغريم فريق انبى 10 آلاف جنيه بسبب الأعداد الزائدة على دكة البدلاء فى مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى بالإضافة إلى الاحتجاج على قرارات حكم اللقاء.

وقررت لجنة المسابقات إقامة مباراة الأهلى والمقاولون فى الأسبوع الثالث عشر لدورى القسم الأول والمقرر لها يوم 10 يناير الحالى باستاد برج العرب فى الساعة السابعة بدلا من السابعة و45 دقيقة. واقامة مباراة المصرى والإسماعيلى فى الساعة الرابعة والنصف بدلا من الخامسة.

واقامة مباراة وادى دجلة والانتاج الحربى فى الساعة السابعة و45 دقيقة بدلا من الخامسة.

وتأجيل مباراة سموحة والداخلية لتقام يوم 11 يناير بدلا من 10 يناير وذلك فى الساعة الخامسة بدلا من الثانية والنصف.

من ناحية أخرى أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن النادى الأهلى حصل على موافقة الأمن لإقامة مباراتيه أمام الشرطة اليوم والمقاولون العرب يوم الأحد المقبل فقط، على استاد برج العرب ولم يحصل على موافقة بإقامة كل مبارياته على برج العرب.

من ناحية أخرى عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع أحمد الشناوى رئيس لجنة الحكام، لمناقشة متطلبات المرحلة القادمة.

وتم الاتفاق على منح الشناوى الصلاحيات الكاملة فى إعادة هيكلة اللجنة سواء بالإضافة أو الاستغناء عن أى فرد داخل اللجنة وكذلك عقد اجتماع مع الحكام للتوعية بالمرحلة القادمة وتم تحديد غد الجمعة لهذا الاجتماع مع التنبيه بعدم الظهور الإعلامى وكذلك التصريحات الخاصة بالتحكيم أو الاتحاد فى مواقع التواصل الاجتماعى أو أى مواقع أخري.

وقد أبدى الشناوى قبول المهمة بدون مقابل ووعد رئيس الاتحاد بالحيادية الكاملة فى ادارة اللجنة وعدم النظر إلى ألوان الأندية ومعاقبة الحكم المخطيء فى حينه حسب اللوائح المنظمة.

وأكد احمد الشناوى رئيس لجنة الحكام فى اتحاد الكرة انه يسعى الى اجراء الصلح بين الحكم الدولى جهاد جريشة ووجيه احمد نائب رئيس لجنة الحكام على خلفية تقديم جريشة شكوى الى وزارة الشباب والرياضة والجبلاية ضد نائب رئيس لجنة الحكام.

وقال رئيس لجنة الحكام إن جريشة يتمتع بالاخلاق وشخص متسامح وشكواه من الممكن ان يتم سحبها وسوف أسعى الى حل الأزمة فى اطار اسرة التحكيم.

على جانب آخر قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تشكيل لجنة لتعديل لائحة النظام الأساسى استعدادا لانتخابات الجبلاية المقبلة والمحدد لها أواخر أكتوبر المقبل ويرأس اللجنة جمال علام رئيس الجبلاية وفى العضوية كل من محمود الشامى وأحمد مجاهد وحمادة المصرى وسحر الهوارى ورفض حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة الانضمام للجنة وستقوم هذه اللجنة بجمع كل المقترحات الخاصة بتعديلات اللائحة من جانب أعضاء المجلس وصياغتها على أن يتم عرضها فى النهاية على الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا لاستطلاع رأيه فيها قبل عرضها على الجمعية العمومية فى الاجتماع الطارئ.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق