رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

وصول اعداد المعتمرين الى 290 ألفا رفع الجزاء عن 3 شركات سياحية وتوقيعه على آخرين

كتبت ـ رشا ابو المجد:
قرر الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة رفع الجزاء عن ثلاث شركات سياحية كان قد وقع عليها على خلفية مخالفة بعض ضوابط الحج والعمرة

وذلك لتنازل الشاكين عن شكواهم وإزالة أسباب الشكوي، كما قرر إيقاف شركة جزئياً عن نشاط السياحة الدينية 3 أشهر وأخرى شهرا ، وتم حفظ التحقيق مع 10 شركات لتنازل الشاكين عن شكواهم ولعدم ثبوت مخالفات ضدها.

من ناحية اخرى قال محمد شعلان رئيس قطاع الشركات السياحية بوزارة السياحة أن أعداد المعتمرين حتى اليوم بلغ ما يقرب من 290 الف معتمر، وأن الوزارة بصدد الدفع بلجان مشكلة من مفتشى القطاع لمتابعة برامج الشركات السياحية لموسم العمرةالحالى اعتبارا من الأسبوع الحالي.

وأضاف شعلان أن لجان الوزارة تعمل فى كل من مكة المكرمة وبالمدينة المنورة بالإضافة إلى وجود غرفة عمليات مركزية بمكة المكرمة تعمل على مدى الموسم وذلك للتدخل لدى السلطات السعودية لحل أى مشكلة تعوق راحة وسلامة وأمان معتمرى بيت الله الحرام، لافتا إلى أنه سيتم الاعلان عن أرقام تليفونات البعثة فور وصول اللجان الاراضى المقدسة خلال أيام. وأضاف أنه لا تهاون مع أى شركة يثبت عدم التزامها مع المواطنين فى تنفيذ العقد المبرم بينهما والذى يتضمن كل تفاصيل البرنامج منذ السفر وحتى العودة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق