رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

توقعات 2016

◀عبيـر فـؤاد:
فى سورة «البروج» يقسم الله بقوله تعالي: والسماء ذات البروج (1)، وفى سورة «الواقعة» يقول الله تعالي: فلا أقسم بمواقع النجوم (75) وإنه لقسم لو تعلمون عظيم (76) صدق الله العظيم.

وبالنظر لصورة السماء ومواقع النجوم والكواكب فى عام 2016 نجد أن هذه المواقع لها شفرة ولغة خاصة بها، وقد يساعدنا علم الأبراج على فك هذه الشفرة. فى الحقيقة ما زالت الضغوط مستمرة بسبب تنافر «أورانوس» كوكب الثورات مع «بلوتو» كوكب التدمير. كما أن وجود «حل» فى برج نارى قد تنتج عنه حروب مستمرة.. ومع ذلك فإن تناغم «أورانوس» و»زحل» يعد بعض مواليد الأبراج النارية بالسعادة. ومن المدون فى علم الأبراج أن المهمة الأساسية لوجود «المشتري» فى العذراء و«نبتون» فى الحوت أن يصبح الكثيرون أكثر شعورا بالآخر، وأن نظهر أفضل ما لدينا، وأن نعتنى بتنمية مواهبنا وقدراتنا.


الحمل

عام تحقيق الطموحات

«أورانوس» فى برجك للعام الرابع على التوالى وما زال باعثا للتغيير وللمستجدات فى حياتك.. كما أن «زحل» فى منزل الحظ طوال العام يساعدك على البناء على أسس قوية، وتتحرر من كل ما يثقل كاهلك.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا «أورانوس» فى برجك يحفز رغبتك فى التجديد وتتمرد على روتين حياتك. هدفك هو بعث الحياة والحركة فى علاقتك بالطرف الآخر من خلال مشاريع ونشاطات مشتركة، لكن إذا لم يشاركك الطرف الآخر اهتماماتك فمن الوارد ظهور خلافات كثيرة.

- إذا كنت خاليا تميل نحو المغامرة والصداقات العاطفية، ومع ذلك قد يباغتك أورانوس فى الربيع والصيف بحب العمر!

على الصعيد المهني:

«زحل» طوال العام و»المريخ» من مارس وحتى آخر سبتمبر يمنحانك موهبة ابتكارية وأفكارا مبهرة.. سيكون هدفك هو التطور والتقدم، قد تستعيد وظيفة وتحقق ذاتك فيها، أو تصبح أكثر استقلالية وتغير اتجاهك لتحقق حلما يشغلك.

على الصعيد المالي:

«بلوتو» فى وضع معاكس وقد يضطرك لتغيير خططك وميزانيتك.. كما أن «المشتري» فى مواجهة برجك ابتداء من 10 سبتمبر يدفعك نحو المبالغة فى مصاريفك، ومع ذلك «زحل» يضعك سريعا على الطريق السليم.



الثور
عام الطاقة والإنجاز

«المشتري» و»بلوتو» فى أبراج ترابية مما يعدك بالاستقرار العاطفى والصحي.. تتقدم بثقة ونشاط وتزداد مكاسبك وقدرتك على الإنتاج.. باختصار ستكون من المميزين فى عام 2016!

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا «المشتري» فى منزل الحب حتى أوائل شهر سبتمبر يعدك بالسعادة.. وتربطك بشريك حياتك علاقة ودية لطيفة. ستجد أن لديك استعدادا للتفاهم والتعاون، والبعض يناسبهم الوقت لإنجاب الأطفال والتفاهم مع الأولاد.

- إذا كنت خاليا الأفلاك تعدك بسنة جميلة عاطفيا و»المشتري» يمنحك حظا كبيرا فى الحب.. قد تلتقى بحب حقيقى وتستطيع أن تبنى علاقة مستقرة ودائمة.

على الصعيد المهني:

يحالفك الحظ حتى 9 سبتمبر وتدفعك الكواكب للتقدم، خاصة أن «بلوتو» فى منزل الحظ يشحذ طموحاتك ويمدك بالحماس ويدفعك نحو اتجاهات جديدة. من أول العام تبدو مبادرا وتدافع عن وجهات نظرك أو تجتهد لتنمية مشروعات. قد تواجه مصاعب فى شهرى يونيو ويوليو لكن فى نهاية الصيف تحقق مكاسب وتصل لأهدافك.

على الصعيد المالي:

من أول العام تستفيد من خبراتك وقد تنجح مفاوضاتك حول زيادة، أو تحصل على مستحقات متأخرة، وتعرف كيف تدير نفقاتك من خلال خيارات مناسبة ومتزنة. تستطيع أيضا أن تسيطر جيدا على حركة حساباتك وتركز على الوفاء بالتزاماتك.



الجوزاء
عام المقاومة
من أول العام عليك بربط الأحزمة.. فى الحب والعمل والمال عليك أن تقاوم التوتر الناشئ من مواجهة «زحل» و»المريخ».. ومعاكسة «المشتري» لبرجك. ومع ذلك تستطيع أن تصنع حظك إذا اعتمدت على موهبتك الاجتماعية.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا من الصعب أن تهرب من بعض المشاكل والاستفزاز مع الطرف الآخر طوال العام.. كما أن «المريخ» معاكس ابتداء من شهر مارس ولمدة ستة أشهر وعليك فى هذه الفترة أن تقاوم رغبتك فى اللوم والعتاب والتمرد حتى 9 سبتمبر، حينئذ ينتقل «المشتري» ويهدئ الأجواء.

- إذا كنت خاليا لن تكون هناك علاقة عاطفية جادة إلا فى الصيف.. من أول العام «أورانوس» يدفعك للانطلاق خارج القيود وابتداء من 10 سبتمبر «المشتري» فى منزل الحب يمنحك اتزانا عاطفيا ورغبة فى الارتباط.

على الصعيد المهني:

هناك أوقات تمنحك فيها الأفلاك قدرات كبيرة لكن عليك أن تعمل بخشونة ولا تترك نفسك للاحباط إذا واجهت تعقيدات. الحرب قد تكون قاسية ما بين مارس وسبتمبر وعليك أن تتحكم فى انفعالاتك وأن تراجع جيدا بنود أى عقد

على الصعيد المالي:

من أول العام عليك أن تنتبه لنفقاتك.. «المشتري» فى وضع معاكس يدفعك للمغامرة وللتسرع فى قراراتك الشرائية.. لا تتمادى كى لا تجد نفسك مفلسا أو مدينا، وابتداء من 10 سبتمبر يصبح المشترى حليفا لك وتتحرر من الأزمات.




السرطان

عام الجاذبية
هذا العام تأخذك الكواكب نحو آفاق جديدة واعدة.. كما أن «المشتري» فى وضع داعم حتى 9 سبتمبر قد يعدك بحب حقيقي، وتستطيع فى هذه الفترة أن توطد علاقاتك الإجتماعية والعاطفية حتى ولو أصابتك معاكسة «أورانوس» و»بلوتو» ببعض التوتر.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا «بلوتو» فى مواجهة برجك يدفعك للإعلان عن أفكارك وعن رغباتك الدفينة وتحدد جيدا ما تريده لمستقبل علاقتك بالطرف الآخر. كما أن «المشتري» يجعلك ترى الجانب الجيد للأشياء وتوازن بين العيوب والمميزات، وتستفيد من السعادة المتاحة.

- إذا كنت خاليا «المشتري» فى منزل العلاقات هو ملاكك الحارس حتى 9 سبتمبر.. قد يمنحك طاقة عاطفية أو يأتى إليك الحب وتلتقى بمن ينفتح له قلبك. المشترى ساحر ومعه كل المشاعر التى كنت تظنها مستحيلة ستشعر بها فجأة!

على الصعيد المهني:

من أول العام «المشتري» يدعم علاقاتك وستجد نفسك أكثر تنظيما وفاعلية فى إدارة أعمالك ووقتك. تستطيع أن تتعلم بصورة أسرع والوقت مثالى للتخطيط وللدخول فى تجارب جديدة. كما أن «أورانوس» يجلب لك التغيير أو الرغبة فى العمل بأسلوب مغاير..

على الصعيد المالي:

من المفترض أن يأتيك المال طوال العام بسهولة ويسر.. قد تحصل على راتب أفضل، وتتقدم أعمالك.. وعلى مستوى الممتلكات الوقت مناسب للبيع والشراء، أو للتفاوض جيدا.





الأسد



عام الإرادة والنجاح

«أورانوس» فى برج الحمل يعدك بعام رائع على جميع الأصعدة.. كما أن «زحل» و»المريخ» فى برج القوس ويمنحك ذلك كل الطاقة النارية، ويعدك ذلك بكل الصحة والنشاط ويمنحانك طموحات كبيرة وتشعر بالحب يحيط بك من كل جانب.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا نظرا لسيطرة الطاقة النارية تستطيع أن تعيش عاما من أجمل الأعوام.. المشاعر متبادلة وتتوطد علاقتك بالطرف الآخر، ولن يكون هناك مكان للروتين فى حياتك. ومع «المريخ» العاشق فى منزل الحب ستبدو ساحرا ابتداء من 6 مارس وحتى نهاية سبتمبر.

- إذا كنت خاليا قد تلتقى هذا العام بمن يجذبك إليه وستجد أنك أكثر استعدادا للمبادرة وللإعلان عن مشاعرك. من المحتمل أن يتم هذا اللقاء بين الربيع والخريف.. فى هذه الفترة سيجعلك «المريخ» مباشرا، كما أن «زحل» سيجعلك جادا فى خطواتك.

على الصعيد المهني:

هذا العام تعلن عن نفسك بقوة ويساعدك على ذلك وجود كواكب قوية فى الأبراج النارية، ويمنحك ذلك طاقة جبارة وروحا مبادرة.. تبدو أيضا أكثر استعدادا للمغامرة وللقيام بخطوات مفاجئة، وقد تسمح لك الأفلاك بالبناء والتطور وتستطيع أن تكسب الثقة فى كل عمل تقوم به.. وتتويجا لجهودك سيدعمك «المشتري» ابتداء من 10 سبتمبر وقد تحقق صعودا اجتماعيا ولقاءات مع أشخاص بارزين.

على الصعيد المالي:

تستطيع هذا العام أن تحقق مكاسب مالية ولكن فى ظروف غير مستقرة، ومن المحتمل أن تتسرب هذه المكاسب سريعا بسبب نفقات غير متوقعة. احترس أيضا من أخطاء فى تقييم وضعك المالي.







العذراء



عام تحديد الأهداف

هديتك هذا العام «المشتري» القابع فى برجك.. هو كوكب الحظ، وهو أفضل عامل يساعدك على مواجهة العقبات والتشتت الناتج من الكواكب المعاكسة. فى عام 2016 أنت سيد اللعبة وتعرف كيف تستفيد وتفرح بالفرص المتاحة.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا «نبتون» فى مواجهة برجك قد يتسبب فى خلافات عابرة، أو عدم رضا، أو رغبة فى الوجود بعيدا عن الطرف الآخر. ومع ذلك «المشتري» فى برجك قد يسهم فى تقريب وجهات النظر بينكما.

- إذا كنت خاليا «المشتري» فى برجك حتى 9 سبتمبر يلعب دورا مهما فى حياتك العاطفية.. وقد يعدك بعلاقة متوازنة مع شخص يشاركك أحلامك وطموحاتك المستقبلية.

على الصعيد المهني:

هذا العام كثير من التأثيرات الفلكية المتناقضة تلعب دورها فى التأثير على حياتك المهنية.. نبدأ بالمشترى القابع فى برجك حتى أوائل سبتمبر وسيمنحك ثقة كبيرة بنفسك ويفتح أمامك الأبواب ويسمح لك بأن تكسب حياتك.. لكن معاكسة «زحل» و»المريخ» قد تضع العقبات فى طريقك أو تتسبب لك فى خلافات أو تخفت طاقتك. كما أن مواجهة «نبتون» تشوش تفكيرك ورؤيتك، لذا عليك أن تحترس إذا كنت تريد تغيير عملك، أو كنت تتفاوض حول سفر أو تعاقد أو إنهاء تعاقد.

على الصعيد المالي:

إن مواجهة «المشتري» لـ »نبتون» تجعلك غير واقعى فى تقدير بعض الأمور المالية ولكى تتجنب الخطأ عليك أن تفرمل نفقاتك وتتأنى فى قراراتك. لحسن الحظ أن لديك طبيعة حذرة فاعتمد على ذلك.




الميزان



عام التقاط الفرص

هذا العام قد يبدأ بضغوط لكن هناك فرصة لتغير حياتك أو مكان إقامتك وتتبع طرقا جديدة فى حياتك المهنية والاجتماعية والعاطفية وتمضى على أسس سليمة.. وابتداء من 10 سبتمبر «المشتري» يدخل برجك ويمنحك كل الحظ.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا قد تشعر ببعض التوتر بسبب مواجهة «أورانوس».. وقد تشعر أيضا باحتياج للتجديد، وتتحمل بصعوبة الخلافات. فقط عليك أن تصبر حتى 10 سبتمبر عندما يدخل «المشتري» برجك لتشعر حينئذ بالراحة والاسترخاء، وتستطيع أن تعبر عن رغباتك بأسلوب متوازن، وتبنى مع شريك حياتك مستقبلا أفضل.

- إذا كنت خاليا تميل هذا العام نحو أن تنحى الارتباط جانبا على الأقل حتى شهر سبتمبر. كما أن «أورانوس» فى مواجهة برجك يمنحك موهبة فى الإغراء مع الاحتفاظ بمسافة تبعدك عن الآخر.

على الصعيد المهني:

«أورانوس» فى مواجهة برجك يعنى التغيير والرغبة فى تجربة جديدة، لكن قد يقودك ذلك الوضع للتسرع والمغامرة.. لذا عليك أن تتمهل وتدرس جيدا خطواتك. عموما من أول العام «زحل» و»المريخ» يدعمانك ويمنحانك كل الطاقة، ومن الممكن أن تطلق مشروعا وتبنى أعمالك على أساس سليم. على الصعيد المالي:

هذا العام تجتهد لتحافظ على استقرار وضعك المالي.. قد تكون مكبلا بالتزامات مادية ومع ذلك تستطيع أن تتكيف مع الحالة.. وابتداء من 10 سبتمبر «المشتري» يدخل برجك ويعمل لمصلحتك بمنتهى الكرم.. وقد يزداد راتبك .





العقرب



عام الحكمة

من أول العام «المشتري» يدعمك ويمنحك كل الطاقة والقدرة على العمل بفاعلية ودقة.. ويعدك عام 2016 أيضا بأوقات رائعة تقضيها على المستوى الشخصي، وتنظم وقتك جيدا بين العمل والإهتمام بالعائلة والأحباب.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا تعدك الأفلاك بعام متوازن وتستطيع أن توازن بين عملك وشريك حياتك. سيكون واضحا أن الأولوية بالنسبة لك هى الحفاظ على التواصل البناء مع الطرف الآخر وتجمعكما نشاطات واهتمامات متبادلة.

- إذا كنت خاليا قد تكون الأجواء فى بداية العام غير مستقرة لكن فى شهرى يونيو ويوليو المريخ فى برجك يدفعك للاقتراب بجرأة ممن تحب.

على الصعيد المهني:

هذا العام أمامك الكثير لتقوم به.. لن تكون هناك ضغوط بدون فائدة. ستعطى أفضل ما لديك وتنظم أولوياتك وتضع القوانين لإدارة حياتك. الجديد بالنسبة إليك هذا العام أنك ستحافظ على علاقات طيبة تربطك بمن حولك. بدون شك «المشتري» يدعمك حتى 10 سبتمبر، و»نبتون» يمنحك الرغبة فى بدء جديد ويجعلك ملهما خاصة إذا كنت تعمل فى مجال الفن أو الإعلان أو التسويق.

على الصعيد المالي:

«بلوتو» و»المشتري» خبيران فى المال ويدعمانك وقد تأتيك فرص كبيرة لزيادة دخلك، لكن وجود «زحل» فى منزل المال قد يدفعك لتوجيه أموالك نحو تأمين حياتك وحياة عائلتك.. وبين شهرى مارس وسبتمبر «المريخ» فى منزل المال قد يتسبب فى مصاريف مفاجئة.


برج القوس



عام الاجتهاد

تنقذك الأقدار حتى ولو كان «زحل» فى برجك.. إن طاقة «زحل» المصحوبة بطاقة «المريخ» فى برجك تجعلك مميزا. كما أن «أورانوس» فى برج نارى يمدك بالحركة والنشاط، ويجعلك مبادرا، وتبنى على أسس قوية فى كل مجالات حياتك.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا قد تشعر باحتياج لمزيد من الاستقرار.. وستجد التوازن من خلال حوارات هادئة أو نشاطات مشتركة تقوى الروابط مع شريك حياتك. ومع ذلك «المريخ» فى برجك من مارس حتى سبتمبر ولن يدعك تعيش هادئا.. قد يكون هناك فى هذه الفترة صراع أو خلاف على القيادة.

- إذا كنت خاليا قد تشعر بالتناقض بسبب وجود «زحل» و»المريخ» المتناقضين فى برجك.. وسيجعلك ذلك متطلبا جدا.. تبحث عن لؤلؤة نادرة ومن الممكن أن تجد هذه اللؤلؤة التى يتحرك قلبك تجاهها وقد تنخرط فى علاقة حقيقية. أيضا «أورانوس» فى منزل الحب يعدك بلقاءات عاطفية موفقة مع إصرارك على الحفاظ على حريتك!

على الصعيد المهني:

للعام الثانى «زحل» فى برجك والأمر يتطلب منك أن تجتهد كثيرا.. ما تبدؤه هذا العام سيكون جادا وثابتا، وستكتشف نفسك ومواهبك من جديد. ستجد نفسك مستعدا للعمل بخشونة وتستثمر جهودك جيدا. كما أن وجود «المريخ» فى برجك لستة أشهر من مارس إلى سبتمبر.. يمنحك إصرارا وروحا قتالية ويعدك بالتقدم. إن اتحاد «زحل» و»المريخ» فى برجك هو اتحاد ملكى

على الصعيد المالي:

«بلوتو» هو الخبير المالى ويسيطر على منزل المال الخاص بك، ويضع حدا لنفقاتك، وتستطيع أن توفق مصاريفك طبقا لإمكانياتك.. مثلا قد تلغى أى مصاريف غير ضرورية أو تقوم بتقسيم التزاماتك المالية على أقساط ثابتة، و»زحل» فى برجك يساعدك أيضا على تحقيق هذا التوازن.




الجدى



عام القوة المحسوبة

هذا العام يعدك بالثراء العاطفي.. «بلوتو» و»نبتون» يدفعانك للتطور بعمق، ستكون أكثر تنظيما وتتخفف من الضغوط والالتزامات. كما أن الأساسيات التى تشغلك هذا العام هى الحب والاستمتاع بالحياة.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا «بلوتو» فى برجك يغير نظرتك ورؤيتك لعلاقتك بشريك حياتك وتنشأ بينكما علاقة متزنة. كما أن «المشتري» فى منزل الحظ حتى 9 سبتمبر يساعدك على أن تصنع لنفسك مكانة مميزة لدى الآخر فى إطار من الاحترام والمشاركة.

- إذا كنت خاليا تجد أنك تميل لمراجعة ماضيك أو علاقات عاطفية سابقة، وتصر هذا العام على تحقيق رغباتك وقد يحالفك الحظ وتلتقى بالحب الذى يغير حياتك بعمق.

على الصعيد المهني:

إن التنافر الفلكى بين «بلوتو» و»أورانوس» قد يجعلك تفاجئ العالم من حولك بتغيير جذرى فى شخصيتك.. وقد يدفعك ذلك للتحرر من الضغوط التى تكبل حركتك.. تنظم وقتك ولن تسمح بأن يطغى العمل على حياتك الشخصية. هذا العام مناسب لتغيير عملك أو للتخطيط لسفر.. وتستطيع أن تتعلم جديدا..

على الصعيد المالي:

«بلوتو» فى برجك يضع خبرته المالية فى خدمتك وقد تكون هناك زيادة فى راتبك أو دخلك.. كما أن «المشتري» فى منزل الحظ يساعدك على وضع خطط ذكية لتنظيم ميزانيتك وتلتزم بذلك، لكن بعد 9 سبتمبر لا تتوسع كثيرا فى نفقاتك.







الدلو



عام السعادة

فى 2016 السبل مفتوحة أمامك.. «أورانوس» و»زحل» و»المريخ» من أول العام فى وضع داعم، ثم «المشتري» ابتداء من 10 سبتمبر يضاعف الحظ أمامك.. تستطيع أن تنمى مشروعات مهنية وعاطفية وتجلب لك الكواكب السعادة والحظ!

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا هناك الكثير من الكواكب فى وضع ملائم بالنسبة لك وسوف يحقق لك ذلك التوازن فى علاقتك بشريك حياتك. وابتداء من 10 سبتمبر ينتقل «المشتري» لمنزل الحظ ويمدك بكل أدوات السعادة.

- إذا كنت خاليا «زحل» و»المريخ» يدعمانك وقد تنشأ علاقة حب من خلال صداقة تتحول تدريجيا لرباط عميق! التفاهم العاطفى فى نمو ويزداد تمسكك بالآخر، وعندما يدخل «المشتري» منزل الحظ فى 10 سبتمبر سيكون الوقت مناسبا لبدء العلاقة رسميا.

على الصعيد المهني:

العام عامك.. تستطيع من أول يوم أن تثبت أقدامك بعمق.. تبدو ملهما ومبتكرا وتزدهر مواهبك. كما أن «أورانوس» فى منزل العلاقات طوال العام يساعدك على توسيع دائرة علاقاتك وتوطيدها.. ثم اقتران زحل بالمريخ يدفعك نحو البناء وإثبات ذاتك. كما أن «المريخ» يمدك بديناميكية غير مسبوقة.. و»زحل» يساعدك على العمل بجدية ويمنحك اصرارا على تحقيق أحلامك. فرصة أخرى يمنحها لك عام 2016 ابتداء من 10 سبتمبر عندما يدخل «المشتري» منزل الحظ حينئذ سيكون الطريق ممهدا أمامك لتجنى ثمرة جهودك.. على الصعيد المالي:

إن مواجهة «نبتون» و»المشتري» فى منزلى المال قد تتسبب لك فى عدم استقرار حالتك المالية حتى 9 سبتمبر.. «نبتون» قد يصيبك بالتشوش و»المشتري» يدفعك للمبالغة فى نفقاتك والنتيجة المحتملة هى التورط فى مصاريف بدون حساب، والتأخر فى الوفاء بالتزامات ثابتة، أو تتراكم عليك ديون. لكن من 10 سبتمبر تنتهى الهموم وتستعيد توازنك وقدرتك على تنظيم ميزانيتك.


الحوت



عام التأقلم والمرونة

«نبتون» فى برجك يدفعك للعيش فى الخيال وقد يجعلك ذلك ملهما، لكن مواجهة «المشتري» ومعاكسة «زحل» و»المريخ» كل ذلك قد يجعلك تواجه تحديات كبيرة وقد تبدو مشتتا حائرا وقت اتخاذ القرارات.. ومع ذلك تنفعك جدا مرونتك وقدرتك على التكيف، وينفعك حسك الإنساني.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا «نبتون» فى برجك وفى مواجهة «المشتري» مما يدفعك للتصرف بشكل غير واضح مع شريك حياتك.. قد يميل البعض للاختفاء والهروب، وقد يستطيع البعض الآخر مقاومة هذه الرغبة ويحاولون الاستماع للطرف الآخر.

- إذا كنت خاليا قد تكون هناك لقاءات عاطفية عابرة... من المحتمل فى يناير وفبراير أن تنشأ علاقة حب حقيقية وإذا لم يحدث ذلك سيكون الوقت الأنسب للحب والإرتباط بعد 9 سبتمبر..

على الصعيد المهني:

هناك كوكبان معاكسان فى منزل العمل هما «زحل» و»المريخ» ويستمر ذلك حتى شهر سبتمبر.. قد يتسبب لك ذلك فى تأخير أو تأجيل ملفات أو أمور تهمك، لكن ذلك سيمنحك أيضا قدرة أكبر على الدفاع والمواجهة. وفى الثلث الاخير من العام تتخلص من التشوش وتستعيد بصيرتك وقدرتك علي اتخاذ قرارات صائبة.

على الصعيد المالي:

انتبه فالأرض غير ثابتة حتى آخر العام.. «المشتري» المسئول عن إدارة المسائل المالية فى وضع معاكس مع برجك ومع عدة كواكب وبالتالى قد يجعلك ذلك تتسرع فى تقديراتك المادية، أو تدخل فى نزاع للمطالبة بحقوق! من المهم أيضا أن تتجنب المغامرة أو التسليف إذ لن يكون سهلا استرداد المال، وحتى بعد 9 سبتمبر سينتقل «المشتري» ويصبح فى مواجهة «أورانوس» فى منزلى المال وعليك حينئذ أن تقاوم رغباتك الشرائية وألا تبالغ فى نفقاتك.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق