رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الشيحى يحيل نتائج انتخابات اتحاد طلاب الجامعات إلى مجلس الدولة

كتبت ــ هبه على حافظ:
حسماً للخلافات التى نشبت بين وزارة التعليم العالى و طلاب الجامعات بعد قرار اللجنة العليا للانتخابات الطلابية باعادة الانتخابات على منصبى رئيس الاتحاد و نائبه قرر الدكتور اشرف الشيحى وزير التعليم العالى و البحث العلمى بارسال تقرير اللجنة العليا للانتخابات الى مجلس الدولة للبت فيه لضمان الحيادية و الشفافية و العدالة.

و حتي لا يزيد اللغط فى هذا الأمر كما طالب الوزير بسرعة عرض الموضوع على الجمعية العمومية بقسمى الفتوى والتشريع فى أسرع وقت حتى يمكن تحديد مدى صلاحية ما تم من إجراءات من عدمه"، مؤكدة أنها سوف تلتزم بهذا الرأى القانونى أيا كان فى الموضوع لكى يتم حسم الأمر على الوجه القانونى وحتى يتم استقرار المراكز القانونية

واعلن الوزير أن الانتخابات الطلابية أجريت تحت إشراف لجنة محايدة لا تتبع الوزارة برئاسة وعضوية أساتذة وقيادات جامعية متميزة ولا تضم فى عضويتها أى من موظفى الوزارة وتضم أحد أساتذة القانون بجامعة القاهرة، إذ أنها أشرفت على كل مراحل العملية الانتخابية بانتخابات الطلاب.

واضاف الوزير أن اللجنة المشرفة على انتخابات الطلاب، تأخرت فى رفع محضر اجتماعها بسبب وجود بعض المشاكل القانونية التى أفرزتها الانتخابات وأنها احتاجت بعض الوقت لدراسة هذه المشاكل وإيجاد حلول قانونية لها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2015/12/28 06:45
    0-
    1+

    تضخيم الصغائر من المحترفين
    غدا تنتهى مدة الاتحاد وينتهى كل شئ ..... غدا يتخرج رؤساء واعضاء الاتحادات الطلابية وينسون كل شئ ،،، وعليه تكون اتحادات الطلاب هى مجرد تجربة وبداية الطريق الى الحياة الاكثر اتساعا ،، فمن يكون هذا الطالب الذى يتفرغ كليا للطعون وخلافه فى تلك اللحظة التى بدأت فيها امتحانات الفصل الدراسى الاول؟! ومن يكون هذا الطالب الذى يتفرغ لشو ومنظرة الاتحادات وينسى دراسته وتحصيله للعلم كليا؟!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق