رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

ضبط 381 قضية تموينية وإحباط ترويج 460 ألف قطعة غيار سيارات مغشوشة

كتب ــ محمود فؤاد:
قطع غيار سيارات مغشوشة
واصلت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية حملاتها المكثفة علي اسواق الجمهورية،بالتنسيق مع مديريات الامن وفروعها الجغرافية بالمحافظات، لضبط الاسواق ومكافحة الاحتكار وارتفاع الاسعار، حيث تم ضبط 381 قضية تموينية متنوعة خلال يوم واحد بإشراف اللواء حسني زكي مدير مباحث التموين والتجارة الداخلية،

 كما استمرت الجولات الميدانية علي اسواق العاصمة والمحافظات للتأكد من حصول المواطنين علي احتياجاتهم من السلع الغذائية بالاسعار المناسبة وتوافرها عبر منافذ البيع المختلفة والمتنقلة تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية علي الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار واسفرت، الحملات عن إحباط تهريب 60 الف لتر سولار وبنزين، و 174 اسطوانة بوتاجاز و 42 طن دقيق مدعم و 5 أطنان لحوم وطيور فاسدة. كما تمكن ضباط الادارة من احباط ترويج 460 الف قطعة غيار سيارات مغشوشة ومقلدة لكبري الماركات العالمية بعد ضبطها داخل مخزن غير مرخص بمنطقة إمبابة في الجيزة، حيث وردت معلومات عن قيام صاحب المخزن بتجميع كميات كبيرة من قطع غيار السيارات المهربة جمركياً مجهولة المصدر و غير مطابقة للمواصفات القياسية وإعادة تعبئتها داخل عبوات جديدة ولصق شهادات بيانات علي المنتج النهائي مدون عليها أسماء وعلامات مغشوشة ومقلدة لكبري الشركات العالمية تمهيدا لطرحها للبيع بالأسواق فتم ضبط المتهم وبحوزته ( 280 ألف قطعة غير سيارات مغشوشة ومقلدة لكبري العلامات التجارية منتج نهائي ، 180 ألف قطعة غيار سيارات مغشوشة ومقلدة تحت التعبئة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...
    2015/12/27 04:55
    0-
    0+

    وإحباط ترويج 460 ألف قطعة غيار سيارات مغشوشة
    طالما أن قطع الغيار هذه غير مطابقة للمواصفات فكيف دخلت البلاد ؟؟؟ أسئلة كثيرة إن دلت تدل على وجود مافيا تهريب يشترك فيها مأموري الجمارك وعصابات خاصة بذلك ..فإن كانت غير مطابقة للمواصفات كان المفروض من جمارك الموانئ أن تصادرها فهل هذه البضاعة وغيرها هبطت من السماء أم دخلت من أحد المنافذ وعادة تكون البحرية ..فإن كانت مرت بالجمارك فكيف سمحوا لها ؟؟وإن تم تهريبها فكيف كان التفتيش ؟؟ إنها قصة عصابات مرتبطة بعضها البعض ..وللأسف نسأل كيف حصل مستوردي هذه البضاعة المغشوشة على العملات الصعبة ؟؟ وكيف أنهم يطالبون البنوك بتدبيرها لهم ؟؟ مثل هؤلاء المستوردين المجرمين لم نرى منهم سوى البضاعة الرديئة ..كم من المستوردين أستورد بضاعة مطابقة للمواصفات والشروط ؟؟ وكم من المستوردين تفننوا في إدخال كافة البضاعة المغشوشة والفاسدة على كافة أنواعها ؟؟لذلك لابد من محاكمة المستورد بل ومنعه مطلقاً من ممارسة الإستيراد مدى الحياة ووضعه هو وكافة عائلتة في القائمة السوداء وسحب كافة التراخيص منهم هم والتجار الموزعين لبضاعتهم ..نريد تنظيف البلد من إجرامهم ..
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق