رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مدير أمن الجيزة الجديد لـ «الأهرام»: تطبيق القانون على الضباط قبل المواطنين

كتب ـ هانى بركات:
أكد اللواء أحمد حجازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الجديد أنه سيبذل قصارى جهده بالتعاون مع ضباط جميع القطاعات بالمديرية لتحقيق أمن وسلامة المواطن ليتمكن من العمل والشعور بالأمان داخل البلاد وسيكون تقديم الخدمات الجماهيرية للمواطنين فى مقدمة اهتمامات ضباط المديرية بالإضافة إلى العمل على تجفيف منابع الإرهاب والقضاء عليها، بالتعاون مع جميع أجهزة الوزارة.

بينما أكد اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة الجديد أن المرحلة المقبلة ستشهد انتشارا أمنيا والعمل الاستباقى لرجال المباحث، بمنع وقوع الجريمة وإحباطها قبل وقوعها، وأضاف أن مهمة الشرطة خلال الفترة المقبلة ستكون احترام القانون وتنفيذه وتطبيقه على الضباط قبل المواطنين، مشيراً إلى أنه سيجتمع مع جميع القطاعات لتأمين شوارع الجيزة خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد وذكرى ثورة 25 يناير.
واشار اللواء أحمد حجازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الى أن خدمة المواطنين وتحقيق الأمن وتطبيق القانون تأتى على رأس أولوياته، وأنه سيعمل على العديد من الملفات أهمها ضبط الشارع الجيزاوى والتصدى لجميع محاولات خرق القانون والعمل على تيسير الخدمات للمواطنين وسرعة حل مشكلة الباعة الجائلين، إضافة إلى حملات مكثفة لضبط العناصر الاجرامية لتحقيق أعلى درجة الأمن والسلامة للمواطنين بالجيزة.
وأضاف حجازى أنه عمل مفتشا بوزارة الداخلية لمديرية أمن الجيزة لمدة عام كامل، جعله على دراية تامة بالدوائر جميعها، مؤكدًا أن خطته تتمحور حول أمن وأمان المواطن الجيزاوى الذى يحتل المرتبة الأولى فى أولوياته، وأنه سيؤكد على الضباط حسن التعامل معهم مؤكدا أن تلك الخدمات الجماهيرية التى يقدمها رجال الشرطة للمواطنين يجب تقديمها فى أفضل صورة وبأيسر الطرق.
وأضاف أن القانون سيطبق على رءوس الجميع بداية منه شخصيا كمدير أمن وعلى جميع القيادات والضباط حتى آخر مجند بمديرية أمن الجيزة.
وكان حجازى يشغل منصب مدير أمن الإسكندرية والذى حقق خلاله عدة نجاحات فى تحقيق الأمن ومطاردة العناصر الإرهابية والإجرامية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق