رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

غارات ومعارك فى اليمن رغم إعلان تمديد وقف إطلاق النار .. السعودية تعترض صاروخا باليستيا جديدا ..والتحالف يتوعد الحوثيين بإجراءات «قاسية»

عدن- صنعاء - وكالات الأنباء
: شهدت مناطق مختلفة من اليمن أمس اشتباكات بين الحوثيين وحلفائهم من جهة والقوات الحكومية المدعومة من التحالف العربى بقيادة السعودية من جهة أخرى، بحسب ما أفادت مصادر عسكرية، رغم الإعلان عن تمديد وقف إطلاق النار الذى بدأ الأسبوع الماضى.

وأعلنت مصادر عسكرية موالية للرئيس عبد ربه منصور هادى مقتل١٣ مسلحا وأسر آخرين من المتمردين الحوثيين وحلفائهم من القوات الموالية للرئيس السابق على عبد الله صالح، فى صد هجوم شنه المتمردون صباح أمس شمال محافظة الضالع فى جنوب البلاد.. ودارت معارك فى محافظات حجة والجوف (شمالا)، وشبوة (فى الوسط).

وأكدت المصادر العسكرية أن طيران التحالف بقيادة السعودية، شن صباح أمس غارات على مناطق فى جنوب اليمن، يأتى ذلك فى وقت، اعترضت قوات الدفاع الجوى السعودى منتصف الليلة قبل الماضية صاروخا باليستيا تم إطلاقه من الأراضى اليمنية باتجاه مدينة جيزان. ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس" فى ساعة مبكرة من صباح أمس فإن القوات الجوية بادرت فى الحال بتدمير منصة إطلاق الصاروخ التى تم تحديد موقعها داخل الأراضى اليمنية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق