رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مروان رجب يكشف عن القائمة الأولية للفراعنة استعداداً لأمم إفريقيا لكرة اليد

محمد نبيل:
أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لكرة اليد بقيادة مروان رجب المدير الفني، قائمة لاعبيه الأولية استعدادا للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير المقبل بالقاهرة.

وضمت القائمة 23 لاعباً هم: فى حراسة المرمى الرباعى كريم هنداوي، هادى رفعت، محمود خليل «فلفل»، محمد علي، بالإضافة إلى مصطفى تامر، أحمد علاء السيد، حسام خضر، على زين، على هشام، محمد أبوالسعود، محمد علاء السيد، مهاب حسام، إسلام حسن، مصطفى خليل، ممدوح طه، أحمد الأحمر، محمد عبدالرحمن، مصطفى أسامة، محمد سند، إبراهيم المصري، محمد إبراهيم، محمد ممدوح هاشم، وسام سامي.

وأوضح المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن هذه القائمة ستشهد تصفية أخرى قبل انطلاق المعسكر الأخير للفراعنة، والذى سيكون عقب البطولة الدولية الودية التى ستقام فى القاهرة من 7 إلى 11 يناير، ووقتها سيتم الكشف عن قائمة تضم 16 لاعباً والذى سيخوضون منافسات البطولة.

وفى إطار استعدادات فراعنة كرة اليد، يواصل المنتخب معسكره المقام حالياً فى ليتوانيا والذى يستمر حتى 24 ديسمبر الجاري، والذى تتخلله أربع مباريات ودية متدرجة المستوي، حيث نجح المنتخب الوطنى فى الفوز على منتخب مدينة «كاوناس» الليتوانية بنتيجة 32 - 23 فى أول لقاءاته الودية، وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطنى بنتيجة 15 - 11 قبل أن يوسع الفراعنة الفارق خلال أحداث الشوط الثاني.

وسوف يخوض الفراعنة لقاءين وديين أمام المنتخب الليتوانى الأول اليوم وغداً قبل أن يختتم معسكره ويعود للقاهرة بعد انتهاء فترة المعسكر.

وفيما يخص الشأن التنظيمى فقد أكد محمد درنكى رئيس لجنة الإقامة بالبطولة، أن المنتخبات المشاركة فى البطولة السمراء ستستمتع بالإقامة فى القاهرة طوال فترة البطولة، مشيراً إلى أن اللجنة أنهت عملها فيما يتعلق بحجز الفنادق للمنتخبات المشاركة والوفود الإعلامية المرافقة، وأن الفنادق التى تم الحجز بها على أعلى مستوي. كما أوضح أن اللجنة كانت حريصة على قرب المسافة بين الفنادق والملاعب، وذلك حتى نضمن أكبر قدر من الراحة للمنتخبات المشاركة فى البطولة.

وفيما يخص استعدادات المنتخب الجزائرى الذى يلعب مع مصر فى مجموعة واحدة، كشف صالح بوشكريو المدير الفنى للمنتخب الجزائرى عن فترة الإعداد التى خضع لها فريقه استعداداً للبطولة، موضحاً أنه تمكن من خلال المعسكر من الوقوف نسبياً على مستوى اللاعبين، قبل الدخول فى المعسكر الثانى والذى انطلق منذ يومين فى صربيا.

وقال بوشكريو: المعسكر الأخير شهد إصابة اللاعب رياض شهبور، لينضم إلى قائمة المصابين مع زميله كعباش، وتم تعويض المصابين بانضمام سلطان ماتياس وكيفار سيلفان للقائمة لتعويض الإصابات.

وأضاف: المنتخب الجزائرى سيخوض أربع مباريات ودية، 3 منها أمام أندية محلية، وأخر أمام المنتخب الرومانى خلال فترة الإعداد الثانية، للوقوف على مستوى اللاعبين قبل مواجهة مصر فى افتتاح المسابقة القارية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق