رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أبوالسعود: كلفنا خضر بتدريب الإسماعيلى..وشيكابالا لم يطلب الرحيل

الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم:
أكد العميد محمد أبو السعود رئيس النادى الاسماعيلى بقبول استقالة أحمد حسام (ميدو) المدير الفنى للفريق الأول بعد تقدمه باستقالته على الهواء عقب الأزمة التى نشبت بينه وبين حسنى عبدربه عقب مباراة بتروجت.

وأشار رئيس النادى الى أن ما حدث أمر محزن وكنت أتمنى الا تصل الأمور الى هذا الحد وقال : كنت أتمنى الا يضع ميدو الادارة فى هذا الموقف والا يقول «يا أنا يا حسنى عبدربه فى الفريق»، لأن هذا الكلام ليس عمليا، كما كنت أتمنى الا يضع حسنى عبدربه ميدو فى هذا الموقف أيضا، وأضاف أبو السعود أنه لن يفرض علينا أى أحد رِأيه فى ادارة أمور النادي، ومن العيب أن يتحدث أحد فى هذا الاتجاه، موضحا أنه لكل هذه الأمور فسيتم قبول استقالة ميدو التى قدمها على الهواء وإيقاف حسنى عبدربه .

وأكد رئيس الاسماعيلى أنه سيتم تكليف أشرف خضر المدرب العام بتدريب الفريق لحين اتخاذ قرار التعاقد مع مدير فنى جديد من عدمه، لافتا الى ان محمود عبد الرازق (شيكابالا) لم يطلب رحيله عن الاسماعيلى بعد هذه الأزمة.

وقد انقلبت الأمور فى قلعة الدراويش رأسا على عقب بعد الهزيمة أمام بتروجت بهدف نظيف فى الأسبوع التاسع من مسابقة الدورى الممتاز، وبدأت شرارة الأحداث بقيام طارق عبدربه شقيق حسنى عبدربه كابتن الدراويش بالاعتراض على تبديل شقيقه أثناء المباراة فى المقصورة الرئيسية باستاد السويس الجديد وتهديده لميدو بأن أيامه فى الدراويش أصبحت معدودة، ووصل هذا الاعتراض الى أحمد حسام (ميدو) من خلال أحد أعضاء مجلس ادارة النادي، وهو الأمر الذى استفز ميدو وخرج بعدها بتصريحات يقول فيها «يا أنا يا حسنى عبدربه فى الاسماعيلي»، كما أن رأى شقيق حسنى عبدربه هو فى النهاية رأى لأحد الجماهير كان من المفترض الا يلتفت إليه المدير الفنى للفريق، وزاد الامور تعقيدا اعلان أحمد حسام (ميدو) استقالته من تدريب الفريق على الهواء عبر احدى القنوات الفضائية.

بدوره قال حسنى عبدربه كابتن الفريق: أنا مظلوم فى هذه الأحداث وفى حالة استغراب مما أقدم عليه ميدو لأننى كنت أدعمه باستمرار وحتى ولو كان بينى وبين أى أحد مشكلة فأنا أسعى الى حلها على الفور.

وقال: لن أرحل عن قلعة الدراويش حتى ولو عملت بوابا داخل النادى الاسماعيلي، وأضاف بأن سيكون غاضبا فى حال اتخاذ قرارات ضده من مجلس الادارة مشيرا الى أنه لم يفعل شيئا يستوجب ذلك، وقال: كان ردى على تصريحات ميدو والتى يربط فيها بين استمراره فى النادى واستمرارى أيضا ، معتبرا ان ما أقدم عليه ميدو بمثابة «شماعة» لأنه يعرف قدر حسنى عبدربه عند الجماهير، ومن ثم بدأ فى محاولة تشويهى لاظهارى بمظهر غير طيب أمام عشاق الدراويش.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    سامي
    2015/12/22 14:50
    0-
    0+

    مدرب ممتاز
    يجب إصدار قرار فوري بعدم دخول طارق عبد ريه استاد الاسماعيلي ، وعدم حضوره مباريات الاسماعيلي أينما وجدت ، لقد خسر الاسماعيلي مدربا ممتازا بسبب ضيق أفق البعض
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق