رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عامر: أثبتنا أن سموحة نادى المبادئ والقيم

الاسكندرية ــ عبدالقادرإبراهيم :
صرح محمد فرج عامر رئيس نادى سموحه بأن نادية اثبت للجميع انه نادى مبادئ وقيم لأنه لم يستغل الموقف الصعب الذى تعرض له النادى اﻻهلى من جانب الالتراس، وقال إن سموحه وافق على تأجيل اللقاء رافضا بعض الاقتراحات التى طالبته بالتمسك بحقه فى الحصول على نقاط المباراة الثلاثة كما تنص اللوائح.. وأكد أنه فضل التأجيل ولعب المباراة تحت أى ظرف حتى يثبت للعالم أن مصر دولة لا تسمح لأقلية هدفها إثارة الفوضى.

واضاف انه تقرر صرف مكافأة الفوز للاعبين التى تنص لائحة النادى الداخلية عليها وهى ستة آلاف لكل لاعب بالفريق فى حالة الفوز على الاهلى او الزمالك، مشيرا إلى أن زيادة المكافأة واردة لأن الفريق ظهر بمظهر مشرف للغاية وكان الجميع سفراء فوق العادة للنادى وللاسكندرية كلها.

أما الدكتور ميمى عبدالرازق المدير الفنى لسموحة، فقد وجه الشكر لكل لاعب وليس لمن احرزوا الأهداف  فقط، مشيرا إلى أن اللاعبين حققوا انجازا كبيرا واصروا على الفوز على نادى القرن والعودة للاسكندرية بنقاط المباراة الثلاثة التى لم يتوقعها أحد على الاطلاق، وأضاف أن الفوز لم يأت وليد صدفة أو بضربة حظ وإنما جاء بعد أن ظل الجهاز الفنى يتابع أداء الاهلى خلال معسكره بالإمارات وحتى وصوله للقاهرة وكذلك تابع مباريات اﻻهلى الودية ليبنى عليها خطة المباراة التى نفذها الفريق بأكمله بمنتهى الجدية والانضباط والروح العالية. وعن العرض القطرى الذى تلقاه ميمى عبدالرازق بعد نجاحه الكبير فى ادارة المباراة وفوزه على الاهلى قال ميمى انه لن يترك سموحه مهما كانت العروض لأن علاقته بالنادى تخطت حدود العمل كمدرب إلى حدود الأخوة والصداقة التى تربطه بإدارة النادى ورئيسه فرج عامر وعاطف حنفى مدير الكرة والأجهزة الإدارية والطبية واللاعبين.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2015/12/19 07:36
    0-
    1+

    شكرا لنادى المبادئ والقيم
    ولايخالف التوجيهات والتعليمات !!!
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق