رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بروتوكول تعاون لجذب الاستثمارات لجنوب سيناء

شرم الشيخ ــ نهى الشرنوبى:
أحد المناظر الطبيعية بمنطقة طابا جنوب سيناء
وقعت محافظة جنوب سيناء بروتوكولا للتعاون مع جهاز التمثيل التجارى وجمعية شباب الأعمال والجمعية المصرية للاستثمار المباشر بهدف وضع آلية للتعاون المشترك لتعظيم جهود جذب المزيد من الاستثمارات للمحافظة، جاء ذلك خلال مؤتمر نظمته جمعية شباب الاعمال أمس بشرم الشيخ لاطلاق المرحلة الثانية من مبادرتها «اشتغل».

واكد اشرف سالمان وزير الاستثمار أهمية التنسيق بين الجهات الحكومية ومنظمات الأعمال، لتأهيل الشباب لسوق العمل وتوفير فرص عمل لهم.وكشف وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى عن استهداف الوزارة تطوير 60% من مدارس التعليم الفنى على مستوى الجمهورية خلال الفترة من 2016 إلى 2018.

وحول بروتوكول التعاون مع محافظة جنوب سيناء قال على الليثى رئيس جهاز التمثيل التجارى إن الجهاز سيعمل على تكثيف الجهود الترويجية من خلال مكاتبه فى الخارج لجذب استثمارات أجنبية جديدة لجنوب سيناء سواء فى المجال السياحى أو الصناعى أو الزراعى.

من ناحيته قال أحمد مشهور رئيس جمعية شباب الاعمال إن بروتوكول التعاون بين الجمعية والمحافظة يضم ايضا وزارة التعليم العالى وجمعية رجال الأعمال المصريين وجمعية رجال اعمال إسكندرية واتحادى الصناعات والغرف التجارية لتفعيل مبادرة «اشتغل».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق