رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

وفد الزمالك فى لوزان لمتابعة 3 قضايا مهمة أبرزها فيريرا

◀ حسن خلف الله و حاتم الشربينى :
يغادر القاهرة فى العاشرة صباح غد كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك و المهندس هانى زادة عضو مجلس الإدارة إلى سويسرا ومنها يتوجهان إلى المحكمة الرياضية الدولية فى لوزان، وذلك لمتابعة 3 قضايا فى غاية الأهمية.

وترتبط القضية الأولى التى سيتابعها وفد الزمالك، باللاعب الغانى جونيور أجوجو، الذى كان ضمن صفوف الفريق فى السابق، حيث أصدر الإتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» حكماً بتغريم نادى الزمالك مبلغ مليون و200 ألف يورو لصالح أجوجو، فى القضية التى كانت منظورة بين الطرفين منذ قرابة 4 سنوات .

أما القضية الثانية، فتتعلق بالإستئناف الذى تقدم به نادى الزمالك فى المحكمة الدولية، بشأن قرار الإتحاد الدولى بحصول اللاعب البرازيلى ريكاردو، الذى كان ضمن صفوف الفريق موسم 2008/2009، على 485 ألف دولار من الزمالك، الأمر الذى جعل القلعة البيضاء تستأتف على الحكم.

وتأتى ثالث القضايا التى سيتابعها الوفد هناك، ، قضية هروب المدير الفنى البرتغالى جيسوالدو فيريرا من تدريب الفريق، بعد أن فجر فيريرا مفاجأة بإعلانه فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء من جانب واحد فى خطاب رسمى أرسله لمجلس الإدارة مؤكدا عدم استكمال مهمته بسبب عدم حصوله على مستحقاته لمدة 3 أشهر، وهو ما لم يكن صحيحا، لأن راتب فيريرا عن الشهور الثلاثة كان موجودا فى حسابه البنكى منذ 3 أشهر وبالجنيه المصري.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق