رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

حفل تخرج للدورات التدريبية للبرامجيين بماسبيرو

كتبت ـ فاطمـة شعراوى:
تفعيلاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون والمجلس الثقافي البريطانى أقيم فى ماسبيرو حفل تخرج الدورات التدريبية للبرامجيين بالاتحاد بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى لتحسين المستوى البرامجى وزيادة الخبرات المهنية

الحفل شهده عصام الأمير رئيس الاتحاد وقال نحرص على عقد هذه الدورات للتعرف على أحدث الوسائل الإعلامية في مجال البرامج الحوارية، والتي تعمل على التقارب بين الشعوب من خلال تبادل الثقافات والتى لا تستطيع السياسة أن تفعلها.

وأضاف الإنسان في حاجة دائمة للتدريب المتواصل للتأكيد على المعلومات التي لديه واكتساب الخبرات من خلال التجارب والاحتكاك مع الآخر ، ولذلك فان قيادات اتحاد الإذاعة والتليفزيون تحرص دائماً على إقامة مثل هذه الدورات التي يستفيد منها العاملون بمختلف القطاعات.

وأعرب الأمير عن تقديره للمجلس الثقافي البريطاني متمنياً المزيد من التواصل والتعاون الإعلامي في هذا المجال، كما وجه الشكر لرئيس العلاقات الدولية باتحاد الإذاعة والتليفزيون إيمان الأمير على تنظيم هذه الدورات على فترات متقاربة لتحقق الاستفادة الكاملة منها ووجه الشكر لكافة القائمين على هذه الدورات والمدربين والمتدربين

كما أعرب جيف بول مدير المجلس الثقافى البريطانى عن سعادته للتعاون مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون وللعلاقات الطيبة المتبادلة التى ساعدت على إنجاح هذه الدورات التدريبية وساهمت في التعرف أكثر على الثقافة والإعلام المصرية للمدربين البريطانيين في مصر. كما أثنى المدرب الإنجليزى شون كيجن على حرص المتدربين على التعلم واكتساب مهارات وخبرات جديدة.

وفى نهاية الحفل قام عصام الأمير بتسليم شهادات التخرج للمتدربين من مختلف قطاعات الاتحاد، كما حضر الحفل صفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق