رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

صراع داخل الجبلاية على لجنة الحكام بعد استقالة عبد الفتاح

السيد البدوى :
تسود لجنة الحكام باتحاد الكرة حالة من الغضب عقب تقديم عصام عبد الفتاح عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة الحكام استقالته من المجلس وتولى العمل بالاتحاد الاماراتى مديرا فنيا للحكام . وكانت هناك بعض الصراعات داخل الجبلاية بعد ان طلب احمد مجاهد عضو المجلس تولى المهمة بدلا من عبد الفتاح بصفته مشرفا من قبل المجلس وهو ما اثار غضب الحكام خاصة أن مجاهد بعيد كل البعد عن التحكيم ولا يستطيع ان يدير اللجنة مثلما يديرها حكم.

وكان عبد الفتاح قد قدم بعض الترشيحات لمجلس الادارة بأن يتولى واحد من بين د . عزب حجاج او وجيه احمد عضوى اللجنة المهمة حتى نهاية الدورة المتبقية للمجلس وبالفعل وجد هذا قبول معظم اعضاء اللجنة ولكنه وجد الرفض من جانب مجاهد.

وكان المهندس محمود الشامى ومعه رئيس الاتحاد جمال علام يحاول اثناء عصام عبد الفتاح عن استقالته ولكن دون جدوى خاصة ان الاستقالة التى تقدم بها كانت فى وجود الاجتماع الفنى وتكريم الحكام.

الجدير بالذكر ان تشكيل اللجنة سيظل كما هو دون تغيير خاصة وان الامور الفنية وتعيينات الحكام فى المسابقات سواء الدورى الممتاز بقسميه الاول والثانى وايضا كأس مصر يتطلب جهودا كبيرة وايضا النواحى الفنية للنهوض بمستوى الحكام البدنى والفني.

ويبدو ان عبد الفتاح كان هو الحكم الوحيد داخل المجلس ولذلك كان مفوضا لتولى هذه المهمة. ولكن فى المجالس السابقة كان هناك مشرف من بين الحكام الكبار يتولى رئاسة اللجنة.

ومن جانبه اكد سمير عثمان الحكم الدولى ان الوعود التى حصل عليها الحكام بشأن صرف المستحقات المالية المتاخرة لهم من الاتحاد بعد قرار صرف البدلات من الأندية بالنسبة لمباريات الدورى الممتاز فى وجود رئيس الاتحاد وهو الضامن لها.

وقد تحدد صرفها على 8 دفعات بالنسبة لحكام الدرجتين الثانية والثالثة وبالنسبة لحكام الدورى الممتاز ستكون على اربع دفعات ويبدأ الصرف يوم 15 ديسمبر الحالي.

يذكر أن المبلغ المستحق لجميع الحكام ثلاثة ملايين و 700 ألف جنيه وكان مجلس الادارة حريصا على وجود ممثلين للحكام فى الاجتماع الذى حضره نيابة عنهم الدوليون سمير عثمان ووائل مصطفى وابراهيم نور الدين.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق