رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الزمالك يستقبل باكيتا اليوم..والمدير الفنى يوجه رسالة لإدارة وجماهير النادى على «الفيسبوك»

حاتم الشربينى:
أرسل مجلس إدارة نادى الزمالك أمس للبرازيلى ماركوس سيزار باكيتا المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم، تفاصيل بنود التعاقد على الإيميل الخاص به، للاطلاع عليها قبل وصوله إلى القاهرة، وفور الانتهاء من اطلاعه عليها قام المدرب البرازيلى بإرسالها إلى وكيل أعماله د.سالم محمد سالم، والذى قام بدوره بتجهيزها فى شكلها النهائى وإرسالها لمجلس إدارة الزمالك.

وسيصل القاهرة فى الثامنة من مساء اليوم البرازيلى باكيتا، بصحبة مواطنه لويس جوستافو مدرب الأحمال، من أجل توقيع عقود توليه الإدارة الفنية للفريق رسميا، على أن يعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرا صحفيا السبت المقبل بحضور جميع أعضاء الجهاز الفنى بالكامل، لتوقيع العقد وتقديم المدير الفنى الجديد لوسائل الإعلام للكشف عن التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد مع باكيتا ومدرب الأحمال ومدة التعاقد.

وسوف يغادر باكيتا مطار ريو دى جانيرو فى الخامسة صباح اليوم متوجها إلى القاهرة فى رحلة طيران لـ 14 ساعة، يتخللها ترانزيت لمدة 3 ساعات بمطار فرانكفورت، يطير بعدها مباشرة إلى مطار القاهرة ليصل فى الثامنة مساء، وذلك بعد أن تسببت ظروف الطيران والحجوزات للمدير الفنى فى تأخر وصوله إلى القاهرة أمس، ليتم تأجيله لمساء اليوم. 

وعلمت «الأهرام» أن عقد باكيتا سيكون لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد إذا رغب الطرفان فى ذلك، كما سيتضمن العقد شرطا جزائيا لن يقل عن 3 شهور، مثلما كان فى عقد المدير الفنى البرتغالى «الهارب» فيريرا، بعد التجديد قبل رحيله بشهرين، حيث يسعى الزمالك لضمان حقوقه، كما اتخذ مجلس الإدارة قرارا بتوفير شقة لباكيتا وأخرى لمواطنه لويس جوستافو مدرب الأحمال، بدلا من الإقامة فى أحد الفنادق نظرا لتكبد خزينة النادى مبالغ كبيرة من وراء إقامة المدربين فى الفنادق.

وفى بداية طيبة مبشرة بالخير تبين حالة الود بين باكيتا وجماهير الزمالك، وجه المدير الفنى رسالة عبر صفحته الخاصة على «الفيسبوك» أعرب عن سعادته البالغة بقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة وتعهد ببذل كل ما لديه من أجل حصد البطولات المحلية والإفريقية، كما أكد احترامه الشديد لجميع مشجعى الزمالك ومجلس إدارته ووعدهم بحصد البطولات، وكتب باكيتا قائلا: سعيد بالاهتمام الكبير والدعم من مشجعى الزمالك، وأعتذر عن عدم قدرتى على الرد على الجميع، فأنا سعيد جدًا وسأفعل كل ما لدى من أجل أن يكون الزمالك فى أبهى صورة داخل مصر وفى إفريقيا وأى مكان يلعب فيه.

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق، أن المعسكر المغلق للفريق سيبدأ السبت المقبل بمدينة السادس من أكتوبر ولمدة أسبوع، وسوف يقوده البرازيلى باكيتا المدير الفنى الجديد، فى ظل الاستعداد المكثف قبل استئناف منافسات الدورى الممتاز والتى سيبدؤها الفريق بمواجهة حرس الحدود يوم 17 من الشهر الجاري، وأضاف إسماعيل يوسف، أنه قام بجمع السيديهات الخاصة بكل لاعب وأخرى لبعض مباريات الفريق من أجل عرضها على باكيتا خلال المعسكر لتكوين فكرة واسعة عن جميع اللاعبين، ودراسة كيفية الطريقة المثلى التى سيتبعها باكيتا مع الفريق فى الملعب.

وكان الفريق خاض مباراة ودية أمس أمام فريق الشرقية للدخان وحقق فوزا كبيرا بنتيجة 5/2، وقام خلالها طارق مصطفى المدرب العام بالفريق بإشراك مجموعة كبيرة من اللاعبين للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية، كما استقر الجهاز الفنى على خوض مباراة ودية أخرى أمام فريق الإنتاج الحربى فى الثالثة عصر بعد غد الخميس على استاد السلام، عقب تغيير أرضيته من نجيل صناعى إلى طبيعي، والتى سيتابعها البرازيلى باكيتا للتعرف على مستوى اللاعبين عن قرب.

وفى سياق متصل، منح الجهاز الفنى كلا من محمد عادل جمعة ومحمد سالم ومصطفى فتحى ومحمود عبدالمنعم كهربة رباعى المنتخب الاوليمبى اجازة من التدريبات اليوم بعد عودتهم من السنغال. على ان يعودوا للتدريبات غدا.

على صعيد آخر، يقيم لاعبو الفريق حفلا خاصا غدا لرئيس النادى بعد فوزه بمقعد بمجلس الشعب فى الانتخابات البرلمانية الأخيرة عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حيث حرص جميع اللاعبين على تهنئة رئيس النادى خلال إجتماعه بهم السبت الماضي، وطالبوه بالموافقة على إقامتهم لحفل خاص له احتفالا بهذه المناسبة بمشاركة أعضاء الجهاز الفني، وهو ما وافق عليه رئيس النادى على الفور ووعدهم بالحضور.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    عبدالواحد على
    2015/12/08 08:28
    0-
    1+

    اعطوا الفرصة لباكيتا
    أعتقد بأن مجلس إدارة الزمالك مقتنع بالمدير الفنى باكيتا ولذا أرجوا من مجلس الادارة ان يعطوا الفرصة والصلاحية كاملة للمدير الجديد وبلاش الحركات اللى عملوها مع فيريرا
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق