رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الإسماعيلى ينتظر آخر أقساط صفقة أنطوى ومستحقات السولية خلال أيام .. وإلغاء ودية البنزرتى

◀الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم:
قال اللواء فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى الاسماعيلى إن إدارة النادى ارسلت خطابا للمرة الثانية الى نادى الشباب السعودى ، لسرعة ارسال القسط الأخير من صفقة بيع اللاعب جون أنطوى التى تصل إلى 550 ألف دولار ، مشيرا إلى انه كان من المقرر تسلم المستحقات فى أول شهر ديسمبر الحالي.

وأضاف ان باقى مستحقات النادى من بيع اللاعب عمرو السولية الى فريق الشعب الإماراتى التى تمثل القسط الأخير من صفقة بيعه وقدرها 200 ألف دولار ستصل خلال أيام، لافتا إلى انه سيتم استخدام هذه المبالغ فى سداد مستحقات نادى دريمز الغانى فى صفقة شراء جون انطوى والتى تصل الى 556 الف دولار ، كما ستوجه باقى المبالغ الى استكمال سداد مستحقات 25% من عقود اللاعبين حيث لم يتبق سوى 4 لاعبين فقط لم يحصلوا على هذه النسبة .

من جانب آخر تقرر إلغاء اللقاء الودى الذى كان مقررا خوضه يوم الاربعاء المقبل بين فريقى الدراويش والبنزرتى التونسى بمدينة شرم الشيخ فى إطار الدعوات الحالية لدعم الحركة السياحية بالمدينة، ويأتى إلغاء المباراة بعد سلسلة من الاعتذارات من قبل الأندية التونسية بدأت بفريق الترجى وانتهت باعتذار فريق البنزرتى .

وأشار المدير التنفيذى للنادى الاسماعيلى إلى انه تم الغاء المباراة ولكن الفكرة ما زالت قائمة لإقامة هذا اللقاء حيث سيتم التفاوض مع اندية داخلية او خارجية لإقامة المباراة فى شرم الشيخ .

من جانب آخر تعود بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى من تونس اليوم بعد أنتهاء المعسكر الخارجى الذى خاضه الفريق فى منتجع قمرت السياحي، وتخلله خوض ثلاث مباريات ودية أمام أقوى الأندية التونسية شملت الافريقى والترجي، وأخيرا المستقبل المرسى

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق