رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اليوم.. قمة نارية بين لاتسيو و يوفنتوس

تتجه الانظار اليوم الي الملعب الاولمبي في العاصمة الايطاليةروما الذي يحتضن قمة نارية بين لاتسيو وضيفه يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة اليوم في افتتاح في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وتكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الي الفريقين خاصة لاتسيو الذي تراجعت نتائجه في الاونة الاخيرة ومني باربع هزائم في مبارياته الخمس الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز وادت الي تراجعه الي المركز العاشر بعدما كان ثالثا.

وسيحاول لاتسيو استغلال عاملي الارض والجمهور لمصالحة انصاره بايقاف صحوة فريق »السيدة العجوز« صاحب 4 انتصارات متتالية رفعته من المركز الثاني عشر الي الخامس بفارق 7 نقاط خلف نابولي المتصدر.

ويدخل يوفنتوس المواجهة بمعنويات عالية عقب حجزه بطاقته الي الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا التي حل ثانيا فيها الموسم الماضي، وهو لن يدخر لاعبوه جهدا لتأكيد انتفاضتهم الاخيرة والاستعداد الجيد لرحلتهم الي اشبيلية الثلاثاء المقبل لمواجهة الفريق الاندلسي في الجولة الخامسة الاخيرة من المسابقة القارية العريقة بهدف ضمان صدارة المجموعة الرابعة حيث يتفوقون حاليا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الانجليزي الذي يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ الالماني

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق