رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المقاولون ينهى الاستعداد لبتروجت..وتعديلات فى اللائحة المالية بعد عودة فتحى من فرنسا

◀عـلى بركـه
ينهى اليوم فريق الكرة الاول بنادى المقاولون العرب استعداداته الجادة قبل التوجه غدا الى السويس للمبيت بها تمهيدا للقاء فريق نادى بتروجت فى الدورى يوم الاحد وهى المباراة التى يضع عليها الجهاز الفنى الجديد للمقاولون بقيادة طارق العشرى آمالا عريضة خاصة بعد ان كان المدير الفنى قد استفاد كثيرا من الفترة السابقة التى تولى فيها المسئولية عقب استقالة الكابتن حسن شحاتة التى أصر عليها مما أجبر ادارة النادى على قبولها.

ومن جانبه قال طارق العشرى إن كل يوم يمر عليه فى تدريب المقاولون يزيده أدراكا بقدرات اللاعبين مشيرا الى كونه قرر ان يعطى الفرصة للاعبين الصاعدين ولكن بشكل تدريجى عندما تبدأ النتائج فى التحسن .

وأوضح طارق العشرى أنه كمدير فنى له وجهة نظر فى اللاعبين الذين يتعامل معهم وأنه ليس من الضرورى أن تتطابق رؤيته الفنية مع أى مدرب آخر سابق أو لاحق عليه، وبناء على ذلك فقد قرر أن يمنح الفرصة كاملة للاعبه كريم مصطفى الذى كان قد شارك فى مباراة المحلة وسوف يستمر فى الحصول على فرصته امام بتروجت .

العشرى اشاد بجهود المشرف العام المهندس محمد عادل فتحى الموجود حاليا فى رحلة عمل خاصة فى فرنسا، حيث استثمر الوقت الحالى فى دراسة اللائحة المالية الخاصة بالفريق جيدا، وقرر أن يدخل عليها بعض التعديلات بما يتوافق مع الظروف الحالية للفريق ووضعه فى جدول المسابقة .

والمرجح ان تهتم البنود الجديدة بالناحية التحفيزية للاعبين، ولذا يرى المدير الفنى ان الفوز على فريق بتروجت هو فوز معنوى فى الاساس مشيرا الى انه كان قد طلب الاستفادة بجهود مدرب الحراس السابق محمد يونس إلا أن الأخير اعتذر ليعطى الفرصة لأى زميل له كى يثبت وجوده .. وان كان العشرى يرى ان مدرب الحراس الحالى الذى كان قد قرر الاستعانة به ( خالد خليل ) من أفضل مدربى الحراس فى مصر حاليا .. وقد أكد المدير الفنى أنه لن يحدث أى تعديل فى الجهاز الفنى والمكون من محمود عطا ومحمد عودة ومخطط الاحمال الدكتور عبد الحليم كامل .. كما أكد انه لا يجد اى عناصر بالاندية المحلية مطروحة للبيع فى موسم الانتقالات الشتوية وان كان المؤكد انه سيتم الاستعانة بجهود أثنين من اللاعبين الافارقة .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق