رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

1500 منفذ جديد لبيع السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 20%

كتب ـــ محمود عشب:
أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية انه تم الاتفاق مع ثلاث شركات كبري بالقطاع الخاص علي إقامة1500 منفذ علي مستوي الجمهورية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال العام المقبل تحمل اسم المحروسة بتخفيضات من 10 الي 20%.

وقال الوزير في تصريحات للأهرام أن هذه المنافذ الجديدة يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة التموين والقطاع الخاص وهي تعد إضافة لمنافذ الدولة والوزارة الثابتة والمتنقلة والتي يصل عددها مكتملة الي 11 ألفا و 500منفذ بالمحافظات منها 3600 منفذ تابعة للوزارة.

وأشار حنفي إلي انه تم بالفعل إنشاء وافتتاح اول هذه المنافذ أمس الأول بميدان الخليفة ومساكن المقطم بمحافظة القاهرة وقال ان 300 منفذ من هذه المنافذ ستتواجد بالمناطق ذات الكثافة العالية من السكان بميادين محافظات القاهرة الكبري والمدن الجديدة وقال وزير التموين ان هذا يأتي في إطار سياسة وخطة الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لخفض الأسعار.

وكشف وزير التموين عن تخفيض 66 سلعة بنسب تتراوح بين 10 و 20% بدأت من أول أمس بالمجمعات ومنافذ بيع الوزارة للسلع الغذائية وهي القائمة التي تم الاتفاق عليها مع اللواء إبراهيم حسانين رئيس القابضة الغذائية لنتفيذها للفترة المقبلة.. وقال ان اسعار بعض السلع الاساسية التي تباع في منافذ المحروسة هي والمجمعات

للزيت الخليط 7.50 جنيه و 8.5. السكر 4.50جنيه .و3.5 للارز للدقيق و 3.50جنيه وللمكرونة 1.35 واللحوم المجمدة الكيلو بـ 35 جنيها و20 جنيها للدواجن المجمدة و9 جنيهات لكيلو اوراك الدجاج .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 2
    محمود يوسف محمد عليِ
    2015/12/04 11:19
    0-
    0+

    أي كلام وأي هري والسلام
    1500 منفذ جديد لبيع السلع الغذائية.من قلة المنافذ؟!المهم إن أسعار السلع تكون في متناول الناس كما وعدتموهم.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    صبرى عبدالعال _ الاتصالات سابقا
    2015/12/04 03:39
    0-
    2+

    فضفضة
    مازلت أكرر بأن معظم مكونات هذه السلع والوجبات الجاهزة مستوردة لذلك فهى لن تعمر طويلا ، والحل السليم فى احياء مشروعات مصر الوطنية مثل مشروع القرية المنتجة فى الريف والاسرة المنتجة فى المدينة وعودة مشروع تربية البتلو واسطول صيد الأسماك فى اعالى البحار وفك ااحتكار اسماك بحيرة ناصر وزراعة شتلات الاشجار المثمرة على حواف نهر النيل والترع والطرق الرئيسية واسطح العمارات والبلكونات وسوف يرتفع انتاجنا الوطنى وتنخفض اسعاره ويصبح فى متناول أيدى الغلابة . والله المستعان .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق