رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بايرن ميونيخ يحدد مصير جوارديولا الشهر المقبل

(د ب أ)-
أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة نادى بايرن ميونيخ متصدر الدورى الألمانى لكرة القدم أن النادى البافارى عاقد العزم على تحديد مصير مدربه الأسبانى بيب جوارديولا قبل نهاية العام.

وقال رومينيجه خلال حضوره مراسم إحدى الشركات الراعية للنادى »بيب جوارديولا وأنا نقول دائما أنه سيكون هناك قرار فى 2015« ، تغيير هذه الخطة »ليس متوقعا«.

ومن المتوقع أن تجرى مباحثات بين بايرن ميونيخ وجوارديولا عقب أخر مباراة فى البوندسليجا فى العام الجارى والتى يلتقى خلالها الفريق مع هانوفر فى 19 ديسمبر المقبل.

ويقضى جوارديولا 44 عاما آخر موسم له فى عقده الذى امتد لثلاثة أعوام، وسط تكهنات لوسائل الإعلام حول قرب انتقاله للتدريب فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ورفض المدرب الأسبانى مؤخرا الحديث عن مصيره عقب نهاية الموسم الحالي.

وشدد بايرن على الأقل عبر وسائل الاعلام، على رغبته فى بقاء جوارديولا، ولكن رومينيجه أكد أنه متفائل بمحصلة محادثات الطرفين.

وقال رومينيجه »الأمور تسير دائما، لا يوجد شخص غير قابل للاستبدال فى وقت ما، لاعبون يأتون ولاعبون يرحلون، ونفس الأمر بالنسبة للمدربين، مدربون يأتون وأخرون يرحلون«.

ويتصدر بايرن جدول ترتيب البوندسليجا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه، ويتطلع النادى البافارى إلى التتويج باللقب للمرة الرابعة على التوالى فى رقم قياسى جديد، كما تأهل الفريق بالفعل إلى دور الستة عشر فى دورى أبطال أوروبا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق