رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المنتخب الأوليمبى يصل السنغال ويؤدى مرانه الأول

السنغال ـ خاص الأهرام:
يؤدى اليوم المنتخب الاوليمبى لكرة القدم أول تدريباته، استعدادا لخوض أولى مبارياته بتصفيات دورة الألعاب الاوليمبية المقررة إقامتها بالبرازيل 2016.

ويستعد منتخب الفراعنة الصغار للمباراة الافتتاحية للدورة المجمعة التى تنطلق بالعاصمة داكار بعد غد السبت باللقاء الافتتاحى لأصحاب الأرض مع جنوب إفريقيا، وتليه مباراة تونس وزامبيا ضمن مباريات المجموعة الأولى التى تستضيف مبارياتها العاصمة داكار على «ملعب ليوبلد سيدار ».

فيما يخوض منتخب الفراعنة الصغار أولى مبارياته أمام منتخب الجزائر على الملعب الرئيسى بمدينة «ميبور» الأحد المقبل، ثم يلعب بعدها مع منتخبى نيجيريا ثم مالى يومى 2 و 5 من الشهر المقبل .

وكان الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب، قد منح اللاعبين راحة سلبية عقب الوصول إلى مدينة ميبور والتى تبعد قرابة الـ80 كيلو متر عن العاصمة. ويسعى الجهاز الفنى قبل خوض المباراة الافتتاحية، إلى الوصول لأقصى درجات التركيز لما للمباراة من أهمية على بقية مشوار التأهل.. وركز الجهاز الفنى خلال المران على تمكين اللاعبين من التحكم بالكرة بشكل جيد والطريقة المثلى للعب على الأرضية الصلبة ـ النجيل الصناعى والتى تستضيف كل مباريات الدورة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق