رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اجتازوا اختبارات المرحلة الأولى
مديريات الشباب تستقبل أوراق المتقدمين ببرنامج «تأهيل الشباب للقيادة»‪

كتب – شادى عبدالله زلطة:
تسليم الاوراق منذ امس الاول
كشف المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية ، في بيان أمس، أن مديريات الشباب على مستوى الجمهورية بدأت أمس الأول فى إستقبال المتقدمين المقبولين في المرحلة الأولى من إختبارات البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة لتقديم المستندات لإستكمال خطوات الإختبارات‪.

وأضاف المكتب الإعلامي أن إجراءات تسليم الأوراق بدأت منذ أمس الأول وتستمر حتى الخميس 26 نوفمبر المقبل، وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المتقدمين لإستكمال أوراقهم، مشيرا إلى أن مكاتب المديريات تفتح أبوابها لإستقبال المتقدمين منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساء‪. ‬وكانت مديريات الشباب على مستوى الجمهورية قد خصصت مكاتب لإستقبال 5448 شابا نجح فى إجتياز التقييم الأول‪ ‬للبرنامج.‪

‬وأشار المكتب الإعلامي إلى أن إجراءات إستلام الأوراق تتم بسهولة ويسر وفقاً لكشوف المقبولين التي أُعلنت على مستوى الجمهورية من خلال الموقع الإلكترونى‪.

‬ووفقاً لنظام البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة ، يخوض المتقدمون المقبولين عبر النتيجة التي أعلنت على الموقع الإلكترونى، عددا من مراحل التقييم والتصفية تبدأ بعملية تسليم الأوراق للتأكد من صحة البيانات المذكورة في إستمارة التقدم ثم خوض إمتحان كتابي لغة عربية وإنجليزية ثم إجراء مقابلة شخصية مع لجنة التقييم‪.

‬والجدير بالذكر أن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يعتبر كل من تقدم جزء من البرنامج وسيحصل المتقدمين غير المقبولين فى المرحلة الأولى على مزايا الإشتراك في عدد من الفعاليات الخاصة بالبرنامج ، بالإضافة إلى الحصول على المحتوى الدراسي للبرنامج مجاناً‪. ‬وأوضح المكتب الإعلامي أنه جار حاليا العمل على تصميم دورة جديدة لإستقبال متقدمين جدد في المرحلة العمرية من سن 30 عاماً وحتى 40 عاماً‪.

‬وأشار البيان إلى أن  صفحة البرنامج على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك

‪"https://www.facebook.com/plpegypt"‬  

تستقبل أسئلة وإستفسارات المتقدمين على مدار الساعة على صفحتها

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    جمال احمد جمال
    2015/11/19 06:39
    0-
    0+

    الشفافية فى الاختيار
    إذا كنا نريد حقا بناء جيل جديد من الشباب يتحمل مسئولية القيادة فلابد من الشفافية فى الاختيار والاعلان بكل صدق عن المعايير التى تمت بها اعلان أسماء الشباب بالمرحلة الأولى
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق