رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

29 مباراة فى دورى القسم الثانى

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم القسم الثانى حيث تقام 29 مباراة فى الـ 6 مجموعات حيث تشهد المسابقة منافسة قوية من الاندية التى لديها طموح الصعود الى الدورى الممتاز للعب مع الكبار وقد جاءت بعض النتائج مخيبة للآمال خاصة مع الاندية الجماهيرية ولكن مع الاخرى موافقة لطموحهم واذا كانت هناك اندية تستطيع ان تستكمل مشوار المسابقة فإن هناك انديه اخرى ليس لديها مايعينها على استكمال الطريق.

والتقى اليوم فى المجموعة الاولى لأندية جنوب الصعيد بترول اسيوط مع غارب وسوهاج مع المراغة وقنا مع الجونة والمديبة مع غرب سهيل وطهطا مع التعدين . وفى المجموعة الثانيه لأندية شمال الصعيد يستضيف التليفونات المنيا وبنى سويف مع الواسطى والاسيوطى مع بنى مزار وطامية مع الفيوم وديروط مع ابشواى . وفى المجموعة الثالثة لأندية القاهرة يلتقى الاهلى مع ميت خاقان والتأمين مع اف اسى والترسانة مع الحوامدية والمستقبل مع الاتصالات والدخان مع السكة الحديد .

كما يلتقى فى المجموعة الرابعة لأندية القناة بورفؤاد مع بور سعيد وابو صوير مع منتخب السويس ودمياط مع الشرقية والقناة مع الزرقا ومنسية الشهداء مع الرباط . وفى المجموعة الخامسة لأندية بحرى يستضيف فريق سمنود شربين والمنصورة مع المحلة الكبرى وطنطا مع السنبلاوين وسرس الليان مع صيد المحلة وكهرباء طلخا مع الجمهورية شبين . وفى مجموعة الاسكندرية يلتقى المالية مع فاركو والحمام مع كفر الشيخ والاوليمبى مع دمنهور وكوم حمادة مع ابو قير والضبعة مع بدر .

الجدير بالذكر، ان جميع المباريات تقام فى الساعة الثانية والنصف عصرا على الملاعب المذكورة أولا علما بأنه يوجد فريق فى كل مجموعة لايشارك فى لقاءات الأسبوع.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق