رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فى غياب الكبار
اليوم 3 مباريات فى افتتاح الأسبوع الخامس للدورى

◀ السيد البدوى :
تستأنف اليوم مباريات الاسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم وسط غياب « الكبار »قطبى الكرة الاهلى والزمالك وايضا الاندية التى يشارك بعض لاعبيها فى المنتخبين الوطنى الاول والاوليمبى استعدادا لخوض تصفيات مونديال كأس العالم القادم فى روسيا 2018 واوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل 2016 .

 وقد قامت لجنة المسابقات بتأجيل باقى المباريات حيث تستكمل باقى المباريات يوم الاحد القادم بثلاثة لقاءات يلتقى فيها بتروجت مع اسوان وغزل المحلة مع الانتاج الحربى والمصرى مع حرس الحدود على ان تختتم مباريات الاسبوع يوم الخميس القادم بمباراة واحدة بين اتحاد الشرطة وسموحة باستثناء بعض المباريات التى سيتم تعديل مواعيد اقامتها .

الجدير بالذكر ان الاهلى والذى يملك 9 نقاط بعد خسارته الاخيرة امام المقاصة حيث كان مقررا له ان يلتقى انبى . ويلتقى الزمالك الداخلية الذى يتصدر قمة المسابقة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات فى حين يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 10 نقاط .

وتفتتح اليوم مباريات الاسبوع حيث تقام ثلاثة لقاءات يلتقى وادى دجلة مع المقاصة . والاتحاد السكندرى مع الاسماعيلى واخيرا طلائع الجيش مع المقاولون العرب .

يدخل فريق وادى دجلة الذى يحتل المركز السادس فى جدول المسابقة ورصيدة من النقاط 7 مباراتة امام المقاصة والتى تقام الساعة الثالثة الا ربع على ستاد الفيوم وهو يعلم جيدا ان فريق المقاصة الذى قهر الاهلى الاسبوع الماضى بعد فوزه عليه بهدف دون رد لن يكون خصما سهلا ولكنه يبحث عن فوز ثالث على التوالى حتى يتقدم الى اندية القمة فى المراكز الاولى وهو ماوعد به المدير الفنى حمادة صدقى بثقته فى قدرة فريقه على تحقيق الفوز والمنافسة على قمة المسابقة . اما فريق المقاصة الذى يحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط ولايختلف حاله كثيرا عن دجلة فهو الاخر يبحث عن المنافسة على القمة خاصة بعد ان حقق فوزا غاليا على الاهلى ويحاول ايهاب جلال المدير الفنى منح لاعبية دفعة معنوية قبل خوض غمار المنافسات الافريقية فى الكونفدرالية القادمة لاول مرة فى تاريخه منذ نشأته ولذلك سيكون اللقاء له مذاق خاص .

وتعد مباراة الاتحاد السكندرى والاسماعيلى والتى تقام على ستاد الاسكندرية الساعة الخامسة مساء هى الاكثر شعبية لما للفريقين من شعبية كبيرة سواء سيد البلد او الدراويش وكلاهما لة نفس الرصيد من النقاط وهو 7 نقاط لكل فريق ولكن يتفوق الدراويش فى رصيد الاهداف ويحاول ميدو ان يستغل الفوز الكبير الاسبوع الماضى على الحرس والصحوة الموجودة لدى لاعبيه فى العودة الى الاسماعيلية بالثلاث نقاط ولكن ابناء الثغر يعلمون جيدا ان التفريط فى النقاط فى بداية المسافة يدخل بهم فى حسابات اخرى ولذلك كانت تعليمات البلغارى ملادينوف المدير الفنى للاتحاد بالتشديد على لاعبيه بضرورة التركيز وعدم التفريط فى اى نقطة على ملعبهم ومع هذا فان الاثارة ستكون عنوان هذا اللقاء المهم .

وتختتم مباريات اليوم بلقاء طلائع الجيش مع المقاولون العرب والذى يقام على ملعب جهاز الرياضة العسكرى فى الساعة السابعة والنصف مساء ويعانى الفريقان من سوء النتائج منذ انطلاق المسابقة حيث يملك كل فريق نقطتين ويحتلان المركزين الخامس عشر والسادس عشر ولكن فارق الاهداف لصالح الطلائع والمواجهة من على الخطوط بين المعلم حسن شحاته وطارق يحيى ستكون اقوى من داخل الملعب لان كليهما يحاولان انقاذ مايمكن انقاذة قبل فوات الاوان .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق