رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المطيرى:تشغيل الشباب العربى أهم توجهات «منظمة العمل»

كتب ـ أحمد عيسى:
عقد الأعضاء العرب بمجلس إدارة مكتب العمل الدولى،وممثلو البعثات الدبلوماسية،وكذلك منسق جامعة الدول العربية؛ اجتماعا تنسيقيا على هامش الدورة العادية ٣٢٥ بجنيف،وذلك بدعوة من منظمة العمل العربية.

وأوضح فايز المطيرى-المدير العام للمنظمة-أنه تمت مناقشة مجموعة من القضايا التى تدخل ضمن اهتمامات واحتياجات الدول العربية فى المرحلة المقبلة فى مجالات العمل والعمال،منها:التوسع فى استخدام اللغة العربية،قضايا الهجرة فى المنطقة العربية، التعاون الفنى لمصلحة الدول العربية،البرنامج المعزز للتعاون الإنمائى من أجل الأراضى العربية المحتلة،الإصلاحات الداخلية فى منظمة العمل الدولية.

وقال: إن توجه منظمة العمل العربية فى المرحلة المقبلة هو بذل المزيد من الجهد، وتقديم الدعم لمختلف القضايا التى تخدم مصالح واستقرار الدول العربية،وذلك من خلال تأهيل وتشغيل الشباب العربى، وتعزيز التوازن بين أطراف الإنتاج الثلاثة فى الدول العربية فضلا عن التعامل الإيجابى مع ظاهرة الهجرة التى تمر بها المنطقة العربية والاتجاهات الجديدة لها وتشابكها مع قضايا حماية الأطفال والمرأة وكبار السن.

وفى ختام الاجتماع عبر المطيرى عن استعداد منظمة العمل العربية للعمل ضمن فريق عربى موحد،والنظرة إلى الأمام،وعدم التوقف لمزيد من النجاحات،والدفاع عن المصالح العربية فى مختلف المحافل الدولية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق