رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المواهب الجديدة تتألق فى مسرح مصر

كتبت ـ سالى وفائى:
تجربة فريدة تلك التى نجح الفنان اشرف عبد الباقى فى تقديمها على مدى عام ونصف العام من خلال ٥٢ مسرحية تأليف وإخراج نادر صلاح الدين بمعدل رواية جديدة كل ثلاثة أسابيع بديكورات جديدة للمهندس د. محمود سامى وملابس هالة الزهوى وادارة حسن نجيب ورشدى سلامة ،وبطولة مجموعة من الشباب الموهوب الذين تم اكتشافهم من قبل اشرف عبدالباقى والذى قام بتدريبهم على فنون التمثيل فى ورش عمل استغرقت ثلاث سنوات.

ونجح بتجربته فى اعادة الجمهور الى المسرح من خلال روايات تدخل البهجة والسرور على المتفرج كنّا فى أشد الحاجة اليها بعيدا عن التعقيدات والمشاكل والتوتر اليومى فقد أعاد الى المسرح الأسر والعائلات لتعلو اصوات الضحكات من جديد والصافرات والتعليقات فى جو من السعادة والاحترام بعيدا عن اى ابتذال كما أعاد الاحترام ودقة المواعيد الى المسرح وبأسعار بسيطة للتذاكر فى متناول الأسرة المصرية.

وقدم اشرف عبد الباقى مجموعة من المواهب الشابة التى أصبحت معروفة لدى جمهور المتفرجين أمثال على ربيع ومصطفى خاطر وحمدى المرغنى ومحمد اسامة وكريم عفيفى ودينا محسن وعمر متولى وحمد انور وسارة درزاوى واسراء محمد وسمر جابر ومريم البحراوى ومحمد السيد ووائل العونى ومصطفى بسيط ، وابرام سمير وبشوى طاهر وحامد الشراب وهما طالبان بكلية الطب وأكد اشرف عبد الباقى أنهما متفوقان دراسيا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق