رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

دعوات لتشجيع سياحة المهرجانات والأنشطة البيئية

الأقصر ـ رانيا عبدالعاطى:
قال فنانون عرب، إن السياحة البينية العربية، هى الحل لمواجهة، المواقف الدولية الهادفة للضغط على بلدان المنطقة العربية، وفى مقدمتها مصر.

وأضاف الفنانون المشاركون بفعاليات الدورة الثانية لمهرجان الأقصر الدولي، للفنون التلقائية ومسرح الطفل، أنه آن الأوان لتفعيل اتفاقيات التعاون العربي، المتعلقة بالسياحة، والثقافة، والتراث، ووجه الفنانون المشاركون فى المهرجان من السعودية والكويت والعراق ولبنان والمغرب والجزائر والإمارات والسودان، الدعوة إلى الشعوب العربية لزيارة الأقصر، وآثارها الفرعونية، الضاربة فى أعماق التاريخ، وبقية المقاصد السياحية المصرية، وعمل إتفاقيات مشتركة بين وكلاء السياحة والسفر بالبلدان العربية، لتسهيل إنتقال السياح العرب، بين البلدان العربية. وأكد المشاركون فى المهرجان من الفنانين العرب، على أمن وأمان مصر، وأشادوا بكرم المصريين، وشهامتهم، مشددين على دعمهم للمواقف المصرية، بشأن مواجهة الإرهاب، ورفضهم لأية ضغوط تمارس من قبل القوى الغربية على مصر، واصفين تلك الضغوط بأنها تأتى فى إطار مخطط يستهدف، النيل من قوة العرب.

جاء ذلك فى بيان صادر عن المشاركين فى المهرجان الذى افتتحت فعالياته مساء السبت بعروض فنية مصرية وكويتية وبمشاركة 50 فنانا وفنانة من البلدان العربية المشاركة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق