رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

سائحون : الحادث ممكن وقوعه فى أى مكان بالعالـم

شرم الشيخ - أ . ش. أ:
السياح
أعرب سائحون من مختلف الجنسيات بشرم الشيخ أمس عن اعتزامهم عدم التخلي عن زيارة المدينة في المستقبل ،

مؤكدين أن حادث الطائرة الروسية والذي طالما يتكرر في أي مكان بالعالم لن يمنعهم أبدا من الوصول إلي المدينة السياحية التي وصفوها بـ"الساحرة".

وعبر بعض السائحين أيضا عن إصرارهم علي زيارة المدينة الجميلة للمرة الحادية عشرة، واصطحابهم في كل مرة أصدقاء لهم من أجل التمتع بشمس وشواطيء مدينة السلام .

وقال بوفل كلادوف السائح الروسي وهو في طريقه إلي مارينا اليخوت لمشاهدة الشعب المرجانية في أعماق البحر الأحمر ": كيف يمكن أن أمنع نفسي من زيارة مدينة شرم الشيخ ، فهي بالنسبة لي ولزوجتي المتعة التي ننتظرها في كل عام ". وقال مارك ودرسون البريطاني الجنسية:" هذه ليست المرة الأولي لزيارة شرم الشيخ "، مشيرا إلي أنه كتب علي صفحته عبر موقع التواصل الجتماعي فيسبوك:" أن شرم الشيخ آمنة ولا يوجد أي مشاكل وأنه قضي أوقاتا سعيدة بها" .

وقالت جوليت كاسن بريطانية الجنسية أيضا:" هذه المرة الحادية عشرة التي أقوم فيها بزيارة شرم الشيخ، وأنها تشعر بالسعادة الغامرة التي تحدثها المدينة غير الطبيعية ". وأضافت :" رفضت والوفد المرافق لنا العودة إلي بلادنا ، وأبلغنا سفارتنا بالقاهرة بعدم العودة إلي بريطانيا إلا بعد استكمال برنامج الرحلة " . وقالت :"نستغرب من التهويل الإعلامي من الأوضاع الأمنية بشرم الشيخ ".

وبدوره قال روداكوف ألكسندر الروسي الجنسية :" أزور شرم الشيخ للمرة الأولي ، ولم أشعر أبدا بأن هناك أمرا غير طبيعي ، فبرنامج الرحلة يسير وفق ما هو مخطط من قبل الشركة المنظمة، ونتمتع بأوقاتنا كاملة، كما أنه لم يخالجني أي شعور بالقلق من أي شيء مما رددته بعض وسائل الإعلام في الغرب".

ومن داخل مارينا اليخوت تحدث مديرها اللواء بحري متقاعد محمود عبد الخالق ، مؤكدا استمرار الحركة السياحية بالمدينة. وأضاف: "حتي الآن الأمور تسير بشكل طيب". وأشار إلي أن هناك ٤ أماكن في شرم الشيخ يمارس من خلالها السائح الرياضات المائية المختلفة ، بطاقة تصل إلي نحو٣٥٠ يختا سعة الواحد منها تصل إلي٤٠ شخصا.

وأكد أن إجراءات التأمين للعبور إلي اليخوت تخضع لمعايير أمنية من خلال أجهزة فحص بالأشعة والتفتيش الذاتي . ووتأتي تلك التطورات في الوقت الذي وصلت فيه مطار شرم الشيخ ٣١رحلة سياحية من مختلف دول العالم ، ومن المتوقع استمرار توافد الرحلات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق