رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مشروع لتشغيل الشباب بدلا من «التوك توك»

مزارع سمكية

خدمة «واتس أب» الاهرام تستقبل استغاثات واقتراحات وبلاغات القراء العاجلة من داخل مصر وخارجها وتتواصل مع المسئولين لحلها. وتهدف «الأهرام» من الخدمة تفعيل صحافة المواطن ومشاركة القراء فى تحرير المواد الإخبارية، بشرط أن تكون هـذه المواد مدعَّمة بالصور والمستندات مع ذكر اسم المرسِل

كما تتابع الاهرام ردود المسئولين التى تفيد إزالة الشكاوى ولن تجامل الأهرام اى مسئول على حساب المصلحة العامة وستقف بجوار القراء لنيل حقوقهم كاملة.

يقدمها : نبيل السجينى

البريد الألكترونى:

[email protected]

----------------------------------------------------------------

مشروع لتشغيل الشباب بدلا من «التوك توك»

بدلا من عمل الشباب على تاكسى او توك توك لماذا لايتم التفكير فى مشروع يسد حاجة ملحة مثل اقفاص مزارع سمكية على ساحل البحر الاحمر وهذا مطبق فى دول خلجية فى الخليج العربى وهذه الاقفاص تبعد عن الشاطيء حوالى مائة متر او اكثر قليلا

وكذلك مزارع للطحالب البحرية ويعطى عائدا كل ستة اشهر ويستخدم فى الوقود الحيوى وبعض المستحضرات الطبية والتجميل او زراعة الصحراء باستخدام مياه الصرف الصحى المعالج وانتاج بذور الزيت الحيوى وزراعة الأشجار بدلا من استيراد الاخشاب من الخارج وانتاج الورق ايضا وهذه الاشجار سوف تعمل كمصد من زحف الصحراء وتنقية الجو وتغير من درجة الحرارة فى الصيف وقد نصبح دولة مطيرة اذا تمت زيادة المساحة المزروعة.

أليست هذه المشروعات أفضل للشباب؟ خاصة ونحن نلاحظ ان التاكسى متوافر وكذلك التكاتك التى تجاوزت اعدادها اكثر من مليون توك توك وهذه المشاريع سوف تصب فى توفير العملة الصعبة وتحسن الميزان التجارى الخارجى .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق